عاجل

إنها حرب المليارديرات ....حرب المساحات والجغرافية والثروات .....حرب التقسيم والاستحواذ على ما فوق الارض وما تحتها .....؟؟

2022-03-07

إنها حرب المليارديرات ....حرب المساحات والجغرافية والثروات .....حرب التقسيم والاستحواذ على ما فوق الارض وما تحتها .....؟؟

جنون لا تتوقف عنده نتائج قوانين الحرب العالمية الثانية .....؟؟ لم يعد هناك اقطاب للردع المتبادل .....لم يعد هناك قوانين وقاده تقودها ....بل هناك قانون واحد هو التوحش والسيطرة مهما كان الثمن ....اصبحت خرائط الدول تتغير بصفقه وتتبدل بصفقه .....وتزول بصفقه ....؟؟

كانت الحروب تقاس نتائجها بالمقدرة على السيطرة على الجغرافية ....أما الآن بالسيطرة على الاسواق بالقوة والتهديد بالفناء .....؟؟ إنه عصر التكتلات .....والصالونات السوداء ذات الدم الصافي ....وأباطرة الثروات التي تصنع المستقبل بسباق السيطرة على ثورات التكنولوجيا المتقدمة .....حرب الغاء التاريخ وبناء ما بعد التاريخ وما بعد الاديان وما بعد ما تنتجه السماء حتى في يوم الحساب .....؟؟

لم يعد هناك قاده ملهمين ....قادرين ....بل اصبحوا سلعة تصنع في مختبرات صناعة الازمات .....إنه عصر التوحش الذي يصنع الروبوت الذكي للاستغناء عن الانسان ......إن العالم يتغير .....فهل ستتغير السماء ......

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account