عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

نجم "الهيبة" ينسحب من الجزء الثاني.. فما السبب؟

2017-12-04 -- 12:00 ظهرا

شكّل الممثل السوري سامر الكحلاوي علامة فارقة في مسلسل "الهيبة" بدور "الدبّ"، لكن الأخير قد أعلن انسحابه المُفاجئ من الجزء الثاني من العمل الّذي يحمل توقيع الكاتب هوزان عكو والمخرج سامر برقاوي وإنتاج شركة الصبّاح للإعلام.

وفي التفاصيل، كتب سامر الكحلاوي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "لكل الناس اللي حبّوا مسلسل الهيبة 1 وشخصيّة الدب فيه برغم قلّة تواجدها، بحبّ قلكن شكراً من كل قلبي ع هالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها واللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله".

وتابع "بأسف جداً خبًركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 وهاد الشي تأكّد اليوم. السبب هو عدم اقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة وببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي وهني شافوها حماية لإلي والخلاف كان بوجهات النظر".

وختم "الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض وطلب.. هني ما قصّروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبدا.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account