عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

الطالع الفلكي ليوم الأحد 17/12/2017..

2017-12-17 -- 10:30 ص

الطالع الفلكي ليوم الأحد 17/12/2017..

 

 برج الحمل: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المتطفّلين ، وبالتوازي تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التي تعرضت لشروخ الزّمن.

 

برج الثور: كلمات عطف وحنان أو تشجيع لن تكلفك شيئاً لكنّها بالمقابل ترفع الحالة المعنويّة لأفراد أسرتك وزملاء العمل بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الجوزاء: من الأفضل ترك ذكريات الماضي الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا في بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

 

برج السّرطان: استماعك لنصائح الوالدة أو الزوجة لها صفات التنظيم ومهارات القيادة قد يساعدك على تفادى خسائر ثقيلة فلا تستخف بنصائحها.

 

برج الأسد: الانقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أو الحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة ، حافظ على ثباتك الانفعالي فى مواجهة أيّة استفزازات أو شهوة.

 

برج العذراء: إن كنت تعانى من نقص القدرة على التركيز الذهني وحالة من التشتت فعليك بتناول بعض أقراص الفيتامينات المجدّدة للطاقة والاهتمام بطعامك.

 

برج الميزان: لا تُمازح على طول الخط واستخدم الوجه الجامد/بُوكر فيس عند الضرورة ومع من يستحقونه ، خصوصاً لمن اعتادوا الكسل نهجاً في العمل.

 

برج العقرب: أحد الأقارب أو الأصدقاء قد يرفض مساعدتك، إذاً هي فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا في حدّ ذاته مكسب.

   

برج القوس: التعبير عن العواطف بوضوح ليس دائماً الاختيار الصحيح في كل الأوقات ، عليك أن تنظر بعين الاعتبار لمشاكل الآخرين ونواياهم، وكتمان أسرارك.

 

برج الجدى: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنوا للكسل أو الراحة أو المكوث في المنزل وأنت منهم ، النشاط والحركة مفيدان لحمايتك من الأمراض والديون.

 

برج الدّلو: اختر كلماتك بحذر ووضوح تلافياً لسوء الفهم، احرص على اختيار ألفاظ واضحة ونطق اسم زوجتك/خطيبتك صحيحاً.

 

برج الحُوت: البكاء على جروح الماضي العاطفية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دور الضحيّة المغلوب على أمرها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account