عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

الطالع الفلكي الاثنين 18/12/2017.. *الطّالع الأسبوعي من 18 ديسمبر - 24 ديسمبر

2017-12-18 -- 06:10 ص

برج الحمل: تقوم باستكمال مشاريع الفترة الفائتة بانسيابيّة ، هناك طلبات من الأسرة ومن زملاء العمل تجعلك تشعر ببعض الضغط لكن نظرة الرضا منهم تبخّر كل تعبك ، رحلات قصيرة تخصّ عملك وربّما كانت على صورة مشاوير للضواحي لكنها تكون سبباً لقروش زيادة تُدفئك فى الشتاء القارس.

       

برج الثور: كل التزاماتك المالية وفواتيرك تحت سيطرتك ، لكن رُبّما واجهت ظرفاً عائلياً يحتاج لتوفر السّيولة النقدية ، فإن كانت تتعلق بصحّة الأسرة فهى فى مكانها الضروري والصحيح.

 

برج الجوزاء: رغبتك فى تلبية رغبات كل من حولك له جانب سلبى ، فإما ستُصاب بالإعياء لتسقط مريضاً أو أنّك ستضطر لإهمال أفراد أسرتك ، تذكر أن إرضاء الناس غاية لاتُدرك ولست مُضطراً لتحميل نفسك فوق طاقتها، نصيحة هذا الأسبوع ، الأقربون أولى بالمعروف.

 

برج السّرطان: قد لاتعانى الوحدة على الإطلاق هذا الأسبوع بحضورك لأكثر من مناسبة أو احتفالية، لايتوجّب عليك أن تتعلم الرقص لكن على أقل تقديرعليك الاستمتاع باللحظة والترويح عن نفسك فكذا مناسبات تكون نادرة للبعض.

 

برج الأسد: الإتصالات الناجحة علامة هذا الأسبوع فإن كنت عازباً فالتواصل مع علاقة جادّة جديدة وارد وإن كنت متزوّجاً فعلاقتك بالشريك تتجدّد وتتوهّج ، الاتصالات تشمل الأسفار أو التواصل مع معارف من بلاد بعيدة ولها جانب مفيد كالتجارة أو الوظيفة الجديدة.

 

برج العذراء: فرصة لترقية وظيفيّة أو طفرة مالية فى عملك ، هذا الأسبوع رُبّما شهد إلتزاماً جادّاً رسمياً إن كنت عازباً فإن كنت متزوّجاً فقد تفى بوعود ماضية قطعتها على نفسك لزوجتك/زوجك لتكون صورتك أكثر وقاراً ومصداقيّة.

 

برج الميزان: قد تسنح الفرصة لزيادة أصولك الثقيلة من أراضٍ وعقارات أو ودائع بنكية طويلة الأجل ، إن كنت مُقدماً على السفر بقصد الهجرة أو للعمل بالخارج لفترة طويلة فربّما عليك التقدّم بمستنداتك هذا الأسبوع لتسير أمورك بانسيابيّة.

 

برج العقرب: البركة والنّماء على أكثر من جبهة ، هذا قد يعنى زيادة أفراد العائلة بزفاف شقيق أو شقيقة ، ولادة مولود جديد فى العائلة وعلى جبهة العمل فالمكاسب والأرباح واردة لكن رُبما لن تتمكن من التوفير منها والسبب الإحتفالات بهذا المولود أو الزفاف الجديد.

   

برج القوس: عليك الإبتعاد عن التسرّع أو التهوّر فى إتخاذ قراراتك حتى إن شعرت أنك مُقيّد ورغبتك فى التحرّك كبيرة ، الإنتقاد يُزعجك بشدّة لكن عليك تقبّله برضا وهدوء طالما كان هدفه النصيحة ، عليك تخفيض أيّة فرصة للقروض أو مشتروات الأقساط لأقل مستوىً مُمكن.

 

برج الجدى: رغم محاولاتك المُستميتة لتوفير أى قرش لكن النقود تنزلق من يدك وكأنها مسحورة ، الخبر السعيد أن تلك الأموال توضع فى مكانها الصحيح لتسدّ ماعليك من إلتزامات ولايوجد وقت أو مكان للنفقات الغلط ، علاقتك بأحد أفراد أسرتك قويّة ورُبما كانت مصدر مساعدة مالية لك.

 

برج الدّلو: إن كانت الفترة الفائتة فترة تشويش أومضيعة للوقت فهذا الأسبوع تسترجع تركيزك على لقمة عيشك من جديد بعد شفاء مريض أو سداد ديون ، الأسفار الطويلة للبعض من مواليد الدلو واردة للغاية.

 

برج الحُوت: رُبّما كنت محظوظاً بظهور صديق قديم ليقدّم لك العون فى عملك أو ليوفر لك وظيفة إضافية تحتاجها بشدّة ، على أقل تقدير فهناك رضا وسعادة من جهة الصداقات ذوى السمعة الطيبة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account