عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

توتنهام يفاجئ ريال مدريد بـ "سعر مستحيل" للحصول على هاري كين

2018-01-07 -- 20:10 م

كشفت صحيفة بريطانية، الاحد، أن نادي توتنهام الانجليزي فاجأ ريال مدريد الاسباني بطلبه سعرا مستحيلا نظير الحصول على خدمات هاري كين.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، إن "إدارة نادي توتنهام قد أخبرت نظيرتها في ريال مدريد بأن الحصول على خدمات هاري كين، البالغ من العمر 24 عامًا، سيكلف خزينة الميرينجي مبلغًا قيمته 300 مليون جنيه إسترليني على الأقل".

وأضافت الصحيفة الانجليزية، أنه "من المتوقع أن يضم ريال مدريد اسما كبيرا في خط الهجوم الصيف المقبل"، علما بأن لوس بلانكوس سبق لهم التعاقد من توتنهام، مع الجناح الويلزي جاريث بيل، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

ولفت هاري كين الأنظار إليه بتألقه العام الماضي 2017، والذي أنهاه كهداف للعالم برصيد 56 هدفًا، متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد، وهو ما جعل تقارير تربطه بالانتقال لكبرى الأندية ومنهم الفريق الملكي.

وارتبط اسم هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير، ومهاجم منتخب إنجلترا كثيرًا خلال الأسابيع الأخيرة، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الجاري.

المصدر: وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account