عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

تحركات ضعيفة للنفط الخام خلال الجلسة الأسيوية بعد ارتفاع كبير يوم أمس

2018-01-12 -- 08:00 ص

تشهد أسعار النفط الخام تحركات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي سجله يوم أمس ودفعه إلى تسجيل اعلى مستوى منذ عام 2014، يأتي هذا مع استمرار الدعم الذي تجده أسعار النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 63.57 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 63.70 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 63.45 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 63.45 دولار للبرميل.

 

أسعار النفط الخام ارتفعت بشكل كبير بسبب استمرار الدعم الذي تجده من انخفاض مخزونات النفط الخام بفعل عمليات خفض الإنتاج من قبل منظمة الأوبك المستمرة هذا العام من اجل تحقيق التوازن في الأسواق.

 

من جهة أخرى جاءت اليوم بيانات الواردات الصينية من النفط الخام خلال شهر ديسمبر / كانون الأول بمقدار 34 مليون طن متري، بينما ارتفعت واردات النفط خلال عام 2017 بأكمله بنسبة 10.1 % ليصل إلى المستوى 420 مليون طن متري وهو اعلى مستوى مسجل.

 

الأسواق تنتظر تقرير أعداد حفارات النفط العاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لمعرفة تطورات معدلات الإنتاج في الولايات المتحدة الأمريكية المستمرة في التزايد والتي قد تصل إلى المستوى 10 مليون برميل في اليوم خلال العام الجاري وهو المستوى الذي وصلت إليه السعودية وروسيا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account