عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم الأربعاء في 26/1/2018

2018-01-26 -- 06:30 ص

برج الحملإن كنت في حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ، الصّلح خير ، مع هديّة مُحترمة.

برج الثورالفرحة داخل منزلك مع أسرتك أفضل من جلسة المقاهي والتي لا تخلو من النميمة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الجوزاءإن كنت تتوق لِلزواج من شخصية أنت مُعجب بها منذ زمن فقد حان الوقت المُناسب للتقدّم رسمياً بطلبك ، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج السّرطانترغب بإسعاد الجميع دون الالتفات لنفسك ، لكن بالتوازي عليك أن تركّز على نشاط نافع لنفسك وأسرتك لأنّ فاقد الشيء لا يعطيه.

 برج الأسدحفلات ومناسبات قد تجد نفسك حاضراً فيها فحاول التمسّك بفخامة الأسد ولا تتباسط مع الجميع ، مزحة ثقيلة قد تزعجك وأنت من قد يسببها.

برج العذراءعصبيّة الحبيب لا يجب أن تواجهها بعصبيّة فى مقابلها ، انتظر حتى تهدأ النفوس ثم صفّ الخلاف بهدوء وسكينة دون تدخل أطراف أخرى.

برج الميزانكن معتدلاً في طعامك وبالتوازي معتدلاً في علاقتك مع الحبيب ، القرب الزائد والابتعاد الزائد كلاهما آثاره سيئة، خير الأمور الوَسَطْ.

برج العقربفي لقاء مع أصدقاء أو أقارب لا داعى للبوح بخططك ومشاريع مُستقبلك ، احتفظ بها لنفسك ،أنت منصوح باتباع المثل القائل إشْتِرِ ولا تِبِعْشْ.

برج القوسقد تتحدّث بأسلوب لا تجد فيه أى خطأ لكنّه قد يحتوى على خشونة، انتبه لألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى المستوى الاجتماعي أو الثروة.


برج الجدىإن أردت حل مشكلة عاطفيّة فعليك الاهتمام بأصغر التفاصيل وأكثرها تفاهة فمنها مصدر التوتّر، انتق ألفاظك مع الآخرين، لسانك حصانك.


برج الدّلورُبّما كان يومك محصوراً بين أداء فروضك الدّينيّة ومساعدة قريبك أو صديقك في إجراءات الزفاف ،انتبه لمتعلّقاتك خاصّةً الهاتف النّقّال والمحفظة.

 

برج الحُوتيوم مناسب للأنشطة الاجتماعية و صِلَة الرّحِمْ فلا تفوّته دون زيارة أو إجراء اتصال هاتفي مع أكبر عدد ممكن من أقاربك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account