عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

برجك لهذا اليوم السبت 27/1/2018

2018-01-27 -- 08:00 ص

برج الحمل: كن على حذر في كل تعاملاتك الماليّة اليوم، خسارة بعض المال عن طريق مشتريات لا لزوم لها بسبب التهوّر والتسرّع واردة.

 

برج الثور: قد تفترض أن الآخَر يفهم قصدك بينما يفهم شيئاً آخر تماماً، كُن أكثر وضوحاً وانْتَقِ مفرداتك بعناية شديدة.

 

برج الجوزاء: لا تورّط نفسك في علاقة ، مشوار، خدمة ، وعود ، ثم تشتكى لاحقاً من عدم قدرتك على الوفاء بتلك الخدمة أو العلاقة.

 

برج السّرطان: أنت واقع بين المطرقة والسنديان أو بين نارين، رغبة في الانطلاق والتحرّر وأخرى فى التقيّد بالأصول والتقاليد ، خير الأمور الوَسَط.

 

برج الأسد: ابتعد عن مُجادلة الدّهماء إن صادفت أحدهم فى طريقك ، لن تغير العالم لكن بإمكانك تفادى التعامل مع من لايتمتّعون بالذوق أو الأخلاق.

 

برج العذراء: قد يحدث أن يُخطئ أقرب المقربين من الأصدقاء والأقارب لأنهم بشر ، إن كان بدون قصد فتجنّب الطريق المؤذي، وإن كان بقصد فتجنّبه بلطف.

 

برج الميزان: إن أردت أن تُطاع فأمر بما يُستطاع ، مقولة عليك تطبيقها حتى لا تُفاجأ بنفور شديد أو ردّ خشن من الآخرين ووقتها لهم كل الحق فى تصرفهم هذا.

 

برج العقرب: لاتسمح للعاطفة أن تكون فوق العقل والمنطق ، العاطفة تعنى الحب أو الغضب وكلاهما يشوّش التفكير المنطقي.

 

برج القوس: رُبما كنت على موعد اليوم مع وجبة دسمة إما داخل المنزل أو بأحد المطاعم الفاخرة ، لاتَنْسَ إطعام جائع إن شعرت بالشبع.

 

برج الجدى: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات  إلا بعد تدقيق عميق، أو انتظر حتى تتأكد من متانة الاتفاق وعدالته للطرفيْن.

 

برج الدّلو: حاول تعديل بوصلتك بما يتناسب مع مهاراتك والوظائف والفرص المُتاحة، حاول أن ترضى بالمُتاح طالما بالحلال.

 

برج الحُوت: تَحَاشَ إزعاج محروم أو نَهْر شَحّاذ ، قروش قليلة من المال لفقير تغرس الطمأنينة بقلبك بمشيئة الله تَعَالى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account