عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

برجك لهذا اليوم 28/1/2018

2018-01-28 -- 09:10 ص

برج الحملترغب أن تجعل الجميع سعداء لكنك لست مجبراً على تمثيل دور المهرج لإضحاك الجميع ، من كثر مزاحه قلّت هيبته.

 

برج الثورالانقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أو الحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة ، حافظ على ثباتك الانفعالي في مُواجهة أيّة استفزازات واردة.

 

برج الجوزاءبعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للكسل أو الراحة أو المكوث فى المنزل وأنت منهم ، النشاط والحركة مفيدان لحمايتك من الأمراض والديون.

 

برج السّرطانالبكاء على الجروح العاطفية أو الخسائر المالية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دور الضحيّة المغلوب على أمره.

 

برج الأسدشعورك بالصقيع يتوقّف على حجم الملابس الثقيلة التي ترتديها ،ربما قد وفرت قرشاً أبيض لليوم الأسمر، هذا يعنى الانتباه لميزانيتك ونفقاتك.

 

برج العذراءابتعد عن المجازفات التي تستلزم أن تضع بيضك كله في سلة واحدة ، ابتعد عن فرص المغامرات الماليّة التي قد تتسبب لك في كلمة ياريت.

 

برج الميزانالصبر فضيلة ، لا للتهور أو التسرع في أي شيء ، في الكلام أو القيادة أو الشراء أو البيع أو منح الوعود.

 

برج العقربالترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مُفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب في إنهاء واجبات مُتراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

 

برج القوسالمزروعات تحتاج لوقت حتى تُثمر وكذلك العلاقات وحتى طهى الطعام، الوضوح والصراحة يوفران عليك سوء تفاهم وارد الحدوث مع الآخرين.

 

برج الجدىلا تصنع المشاكل أو تستفز الآخرين بالدّعس على الأوتار الحساسة لديهم عن عمد ، لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.

 

برج الدّلوابتسامتك اللطيفة وعباراتك المُهذّبة لها أكبر الأثر فى إزالة الخصام بينك وبين آخرين ،أو الصلح بين متخاصمين هذا يشمل تقديمك لمساعدة ماليّة لأحدهم.

 

برج الحُوتعند شعورك بالإجهاد قم بممارسة نشاط ترفيهي مريح لأعصابك حتى إن كانت حفلة من كوب الشاي والبسكويت، وألبوم مُوسِيقِى على جهاز الكمبيوتر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account