عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

برجك الأسبوعي من 29 يناير - 4 فبراير.

2018-01-29 -- 10:00 ص

برج الحمل: قدراتك ومهاراتك التواصلية هذا الأسبوع فى ذروتها وهذا يعنى قدرتك على تسويق منتجاتك أو أفكارك لزبائنك أو مديرك ، تسويق نفسك لعروس/عريس ترغب فى الزواج منها ، إصلاح علاقات متأزّمة وتقوية وترميم القديمة ، تقوية علاقاتك بأصحاب النفوذ فى عملك وحماتك وزوجتك فى منزلك ، حكمة هذا الأسبوع ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

 

برج الثور: من يراك يتأكد فوراً أنه لايُوجد فى قلبك مكاناً للكراهية أو للمشاعر السلبيّة بأنواعها ، هذا الأسبوع قد تنجح فى تصفية شوائب لخلافات سابقة فى العمل أو المنزل بأقل مجهود مُمكن من جانبك ، حكمة هذا الأسبوع ، الابتسامة الحلوة تفتح الأبواب المغلقة.

 

برج الجوزاء: قدرتك على التكيّف مع الأوضاع الوظيفيّة أو المالية أو الصحية التى تتعرّض لها تجعل حياتك أكثر انسيابية وحركة عمّا لوكنت مُمتعضاً عابساً ، هذا يعنى أن القليل الذى تتمتّع به من وظيفتك ورغم أنه لايكفيك لكن تكيّفك معه يجعلك أكثر استقرارا وثباتاً فى مركزك الوظيفي ، تقدّمك وإن كان بطيئاً لكنه متين صلب ، حكمة هذا الأسبوع ، مالايُدرك كله لايُترك كله ، عصفورٌ فى اليد خيرٌ من عشرة على الشجرة.

 

برج السّرطان: مكاسب مالية وأخرى عاطفية جنباً إلى جنب ، تعارف بشخصيّات جديدة و إعادة تعارف بصداقات قديمة ، رغم المكاسب ونعومة الحركة فأنت منصوحٌ بشدّة هذا الأسبوع بشيئيْن،ألا تخلط اللهو بالعمل وإلا خسرتهما معاً ، وألا تفتح باب التعارف لكل من هبّ ود َبّ ، عليك الحفاظ على مسافة فاصلة بينك وبين الآخرين سواءً الجُدد أو القدامى والاحتفاظ بأسرارك وخصوصيات أسرتك لنفسك ، وأن تبتعد عن المشبوهين مهما بدا مظهرهم الخارجي مُطمئناً.

 

برج الأسد: شئونك فى العمل والعاطفة ، أسرتك الصغيرة وعائلتك الكبيرة تسير بسلاسَة ، لكن حالة التوتر والقتامة المزاجية دون سبب تجعلك تبحث عن أداء فروضك الدينيّة بانتظام والتصدّق بالمال على الفقراء ومُساعدة زميل بالعمل لجلب تلك الطمأنينة المفقودة.

       

برج العذراء: تبحث عن الاتزان المالي والعاطفي بكل شغف وإصرار ، نصيحتك لهذا الأسبوع أن تتمهّل قليلاً ولا تحاول لىّ ذراع الأمور والأحداث بالقوّة لكن أن تترك الأمور لتسير على طبيعتها ، وأن تبتعد عن القروض مهما بدت مُغرية لحل مشاكلك حتى لاتستجلب مشاكل أكبر تعجز عن حلها.

 

برج الميزان: أمورك تسير بنعومة فائقة وهذا ينعكس على ملابسك المُهندمة الأنيقة وتسريحة شعرك وعطرك الزاكي ،عليك استغلال تلك الراحة فى إشاعة الدفء العائلي بزيارات صِلَة الرّحم وإزالة العبوس عن وجوه أقربائك وأفراد عائلتك بما تتمتّع به من صفاء نفسى وعاطفي وعقلي ، مايزيد من راحتك النفسيّة.

 

برج العقرب: تركيزك على عملك رائع وانتباهك للقْمَة عيْشِكْ كبيرة ، نصيحة برج السرطان هى نفسها نصيحتك لهذا الأسبوع ، أن تبتعد بأسرارك عن آذان الآخرين ، وألا تخلط اللهو بالعمل ، خلط اللهو بالعمل قد يتسبب فى خسارة مالية أو لشخصيّة تهمّك ،لا تمازح فى العمل ولو بقصد المرح وتأكد من فصل العمل عن المناقشات خارج مواضيع العمل الرسميّة.

 

برج القوس: موْجات مُتتالية من الحظ السعيد واردة لك هذا الأسبوع لتشعر بالرّضا عن حالك عاطفياً ومالياً ، الأسفار داخل أو خارج وطنك بقصد العمل أو الترفيه تكون مُشبعة لرغباتك ، علاقتك بالأصدقاء والأقرباء ، والديْك وزوجتك وأطفالك تزداد دفئاً فلاتحاول تنغيصها بمزحة ثقيلة للزوم لها.

 

برج الجدى: تعيد ترتيب أولويّاتك بشكل أكثر منطقيّة لتبدأ فى مرحلة جديدة من حياتك العمليّة بأهداف قريبة ترغب فى تحقيقها كشراء لغرض منزلى طويل العمر أو عمل وديعة بنكية طويلة الأجل لمصلحة زوجتك وأطفالك ، لاتسمح لكفّة العمل او الصداقة أن تكون لهما الأولوية عن كفة أسرتك.

 

برج الدّلو: أمورك المالية تسير بانسيابيّة وقد تشعر برغبة فى التبرع ببعض المال لمساعدة قريب فى ورطة أو التواصل مع إحدى دور الأيتام أو ذوى الاحتياجات الخاصة ، عليك فحص احتياجات دائرتك الخاصة كأسرتك وعائلتك ، جيرانك وأصدقاؤك ومساعدة المحتاج منهم لأن الأقربون أولى بالمعروف.

 

برج الحُوت: إن كنت أسرفت فى نفقاتك المالية فالوقت لم يفتْ بعد لإيقاف هذا النزيف المالي وإعادة بوصلة الميزانية لاتجاهها الصحيح ،إعادة النظر فى نفقات لالزوم لها أو تأجيل مشتروات يُمكن تأجيلها ، مع وصول النقدية الكاش ليديْك تعود قدرتك على التصرف لكن تذكر الأوقات الصعبة وجنّب شيئاً للطوارئ.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account