عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

برجك الأسبوعي من 5 فبراير – 11 فبراير.

2018-02-05 -- 07:00 ص

برجك الأسبوعي من 5 فبراير – 11 فبراير.

 

برج الحمل: فترة الأسبوع تسير ببطء ولايبدو جديداً تحت الشمس باستثناء قدرتك على تقفيل وإنهاء أعمالك التي قمت بها الفترة الفائتة ، هذا يعنى وقت فراغ رُبما قضيْتُه بالقراءة أو مُشاهدة البرامج الوثائقيّة الخاصّة بعالم الحيوان والطبيعة بشكلٍ عام ، رُبما كان هذا مُفيداً لك إن كنت مُقتيناً لأحد الحيوانات الأليفة.

 

برج الثور: أموال في الطريق إليك في مُقابل مجهودات شاقة قُمت بها من وقتٍ سابق ، فرحتك ليست في المكسب لكن في الشعور بالنجاح وحصد ثمار حبّات العرق ، كما أن الفرحة التي تراها فى عيون أفراد أسرتك هي ماتُعطى لتلك المكاسب قيمتها الحقيقيّة ، لكن لاتَنْسَ إطعام فقيرٍ جائع.

 

برج الجوزاء: رُبما وجدت نفسك غارقاً هذا الأسبوع فى مداواة مريض أو مواساة كئيب ، على أقل تقدير رغبة فى قراءة عقول الآخرين وإزالة أوجاعهم خصوصاً من يكتمون مشاكلهم بداخلهم ، لكن عليك الحذر من التطفل للشئون الخاصّة الحسّاسة ، رُبما واتتك فرصة لرحلة سفر قصيرة مفيدة.

 

برج السّرطان: عليك أن تقوم بالوفاء بالتزاماتك ووعودك وواجباتك فى وظيفتك أو شئون أسرتك ولايبدو أن الوفاء بتلك الواجبات سهلة لكن مع مجهودك تبدو ثمرة عملك مُجزية ومُفرحة لقلبك ،هناك تنبيه ألا تتأخر عن نجدة شخص يطلب مساعدتك فى العمل أو مُحيط الصداقة أو العائلة وهذه النجدة ستبدو كمعروف يحمله لك هذا الشخص ليمد لك يد المساعدة وقت الحاجة.

 

برج الأسد: استمتع بحياتك ومكاسبك وأنفق أموالك فيما يُسعد أسرتك ، لكن لاتَنْس توفير القرش الأبيض للطوارئ ، كن على حذر من التوقيع على الاتفاقات المكتوبة وافحص بحذر تلك الشروط المُنَمْنَمَة فغالباً هناك شروط ماكرة تختبئ خلف تلك العبارات وكل ما عليك بذل الاهتمام اللازم لكشفها ، فإما تعديلها بما توافقك مع مصلحة الطرفين أو التخلي عن المُستند الملعون.

 

برج العذراء: طاقة مُرتفعة تتمتّع بها لتتمكّن من النجاح باقل مجهود مُمكن فى أكثر أعمالك صعوبة وكل ما عليك توظيف تلك الطاقة في مكانها الصحيح وعدم إهدارها في الكسل أو على مُناقشات فارغة، رُما واتتك فرصة لوظيفة إضافية فلا تُهملها إن كانت مُناسبة لظروفك.

 

برج الميزان: قدرتك المرتفعة على التركيز الذهني تُغريك بالتطفل على شئون الآخرين ورُبما كان من الأفضل أن تقوم بتوظيف تلك القدرة في تحصيلك الدراسي أو إنجاز عملك أو في لعبة شطرنج تُفرغ فيها تلك الطاقة الزائدة ، هذا ينسحب على شعورك بالقوة العضلية والذى عليك توظيفه بشكل سليم في أداء واجباتك الزوجية أو رفع الأثقال الحديدية في قاعة الجيم ، احترس من الغضب وابتعد عن التجاوب مع المُستفزين في الطريق أو في المنزل.

 

برج العقرب: حالة من السعادة والشعور بالدفء الأسرى خصوصاً مع توفيرك لمُستلزمات أسرتك اليومية ، هناك احتمالية كبيرة لزفاف إما لك أو لأحد أفراد أسرتك القريبين لقلبك ما يجعله أسبوعاً مُمَيّزاً بالفرحة والسعادة لك ولمن حولك.

 

برج القوس: الأعمال الشاقة في عملك تتواصل هذا الأسبوع ولايبدو أن طاقتك تواجه الجفاف أو الملل ، نفقات زائدة لامفر منها لكنك أيضاً لاتجد صعوبة فى مواجهتها والتكيّف معها لتسير أمورك ولو ببعض الضيق ، لكن ابتعد تماماً عن التورّط فى القروض أو مشتريات الأقساط.

 

برج الجدى: التمسّك بالنظام وترتيب الأولويّات أهم صفات شخصيّتك والذى تحتاجه إليه هذا الأسبوع لتتمكّن من إنهاء واجباتك الأهم فالمُهمّ ، نبذك للكسل وتحديد هدفك والسعي خلفه فى خط مُستقيم أفضل من التشويش، السعادة العاطفيّة ليست بعيدة كما قد تتصوّر لكن إن تأخرت فهذا لايعنى أن يكون وجهك خالياً من الابتسامة المُعتادة.

 

برج الدّلو: الشمس فى برجك لمدة شهور فى السنة تعنى تمتّعك بفرص الحب والعمل والمال والسعادة وتعويض مافاتك، الكاريزما/هالتك الأثيرية تتوهّج بشكل ملحوظ وعليك توظيف هذا القُبُول للتقدم لعروس/عريس أو تجديد حبّك لزوجتك/ زوجِك ، المُطالبة بحقوقك الوظيفيّة، سعادة كبيرة فلاتُنغّصها بالعبوس أوالخشونة مع الآخرين.

 

برج الحُوت: هناك فرصة لعلاقة عاطفية جديدة إن كنت عازباً ، فإن كنت متزوّجاً فلا تتسبب لأسرتك فى اهتزاز عنيف لعاطفة عابرة ليست بالحجم الذى تتخيّله ، رُبما كان منزلك مُكتظّاً بالضيوف خاصّة أولئك الذين يرغبون فى خطبة أحد إناث عائلتك وتبدو أنت الدينامو وراء تلك السعادة ، فاهتم بالتفاصيل لسعادة عائلتك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account