عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم الجمعة 9/2/2018

2018-02-09 -- 08:00 ص

برج الحملإن كنت مدعوّاً لجلسة تشملها نميمة على أحد المقاهي فعليك أن تعتذر بلطف عن حضورها ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 

برج الثورأرفض القيام بمجازفات مالية ،لا تُخاطر إلا بما تتحمّل خسارته ، ابتعد عن صفقات الإثراء السريع المشبوهة واختر من تُجالسهم بعناية.

       

برج الجوزاءأمسك لسانك وأسرارك وأحتفظ بمعلوماتك لنفسك، عليك عدم إفشاء أسرارك الشخصية مع أىٍ كان خاصةَ مع الزيارات الكثيرة الواردة اليوم.

 

برج السّرطانإن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

 

برج الأسدإن كنت عازباً فقد يتم استعراض شخصٌ ما كزوج/زوجة المستقبل، المُقابلات المُرتّبة أسريّاً قد تكون أكثر نجاحاً عن مساعيك الشخصيّة فلا تستخفّ بها.

 

برج العذراءزيارات عائليّة عليك أن تقوم بها اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، تقوية الروابط الأسريّة تعنى أشخاص يطمئنون عليك باستمرار، والمزيد من راحة البال.

 

برج الميزانيوم مناسب لاستكمال خطوات بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف مهارتك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

 

برج العقربرُبّما قمت بالتبرع لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو مُحتاج ليس له توقيت مُحدّد فسارع بفعل الخير.

 

برج القوسيبدو منزلك نشيطاً في ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل استعدادا للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

 

برج الجدىمساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فتناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.

 

برج الدّلوعليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك في نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

 

برج الحُوتفرصة لجرد اسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account