عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

*برجك الأسبوعي من 12 فبراير – 18 فبراير

2018-02-12 -- 07:15 ص

برج الحمل: إن كنت موظّفاً أو تاجراً فرُبما توفّرت لك فرصة لربح استثنائي عن طريق علاوة أو عمولة عارضة أو سمسرة، نصيحة بأن تلتزم بالقانون لحماية نفسك وغيرك من فوات المكسب ، وألا تشتت جهدك على أكثر من هدف.

 

برج الثور: في غمرة تركيزك على الوصول لأهدافك قد تقوم بالتمادي في ظنّك بقدراتك الصحيّة والتي قد لا تكون كما تظنّ ، السهر لساعات طويلة وقلّة الطعام والإجهاد دون تعويض للجسد بالطعام أو الراحة قد يتسبب لك في مشاكل صحيّة أو عدم قدرة على التركيز أثناء القيادة أو تشغيل الماكينات واستلام وتسلم النقود ، نصيحة الأسبوع أن تهتم بصحّتك.

 

برج الجوزاء: إن كنت تعانى من عدم الرّضا بحالتك المالية أو تشعر بالضيق فقد تنعكس حالتك النفسية على شكل مشاكل تقوم بصنعها من الفراغ مع أفراد أسرتك ، الحالة الصحيّة لأحد أفراد أسرتك أو حيوان أليف بمنزلك قد يكون مصدر قلق ، نصيحة الأسبوع أن تفصل مشاكل العمل عن المنزل ، وأن تسارع بعلاج المرض في بداياته لتخفض التكاليف ومدّة العلاج.


برج السّرطان: إن كنت عانيْت الخسارة المالية منذ فترة فائتة فعليك أن تكون وعيْت الدّرس بقراءة شروط العقود المكتوبة بخطوط مُنَمْنَمَة أسفل العقد ومنها أصل البلاء ، كما أن المشاكل التي تعانى منها علاقتك مع مديرك أو زميلك تجعلك أكثر وعياً في علاقاتك الجديدة بعدم ائتمان الغير على مشاكلك ، الخبر السعيد أن حالتك المالية تبدو أكثر استقرارا.

 

برج الأسد: العلاجات بالطب البديل والأعشاب والغبر الصينيّة وما شابه قد يكون فعّالاً لعلاج حالة مضيّة لأحد أفراد العائلة ، انتبه عن إعطاء ثقتك لمن تظنّ أنه رجل دين فاضل وقد لا يكون أهلاً لتلك الثقة ففي النهاية هو إنسان ، تحمّل بعض المفردات الخشنة من لسان أحد الأحبّة ، وبعد فترة هدوء تأكد أنه لم يكن يقصد تلك المفردات حرفيّاً.

برج العذراء: ماقد تحصده من مكاسب عرضة لنفقات سريعة على شكل نزهات وجولات تسوّق ربما لا تحتاج لها ، أسبوع من الاستقرار العاطفي فلا تهزّ هذا الاستقرار بتوتر عصبي ليس للطرف الآخر دخلٌ فيه.

 

برج الميزان: حالة من الجرأة أو الرغبة في تحريك المياه الراكدة بتجربة حظّك في التجارة بمبلغ مالي تتحمّل خسارته ، هذه الجرأة تنتقل معك للجبهة العاطفيّة فالشجاعة متوفّرة لمُقابلة مع عريس/عروس المُستقبل والتحدث مع أسرتها دون لعثمة ، زغاريد الخطوبة أو الفرح واردة بشدّة لك أو لأحد أفراد العائلة.

 

برج العقرب: احتفظ بحقيبة ملابسك جاهزة فالأسفار المُتكرّرة داخل أو خارج وطنك واردة بشدّة، هذا يعنى أن تنتبه لهاتفك النقّال وبريدك الإلكتروني فهو وسيلة التواصل مع القريب والبعيد لخدمة عملك ومصالحك ، عراقيل العمل واردة لكنها تبدو تافهة بوجود يد المُساعدة ، كما أن جبهتك المنزليّة هادئة تجعل ذهنك صافياً للعمل.

 

برج القوس: في العمل تتمتّع بالقبول والرضا من مديريك ، حصولك على مبلغ مالي ضخم غير متوقّع كنصيب من إرث أو قضية طالت في المحاكم واردة بشدّة والنصيحة أن تتمسّك بالثبات الانفعالي أمام فرحة غامرة ولا تضيّع تلك الثروة سريعاً في لوثة سعادة يطير معها تركيزك واتزانك.

 

برج الجدى: رغم أن اسبوعك قد يكون مصبوغاً بالعمل الشاق لكنك قد لا تشعر بالمرارة فالأوقات الجميلة بمنزلك ومع أصدقاءك تبخّر أي شعور بالتعب ، علاقاتك الاجتماعية مُمتازة لكن عليك الحذر بكتمان أسرارك عن المعارف القدامى والجُدد.

 

برج الدّلو: تأمين الرفاهية والأمان والراحة لأفراد أسرتك تُشعرك بالرضا والسعادة عن نفسك ، لا تبالغ في نفقات الرفاهية بتجديد ديكورات أو شراء أجهزة جديدة لا ضرورة لها ، بدلاً عن ذلك قم بتكوين الودائع البنكية طويلة الأجل لزوجتك وأطفالك إن أمكنك ، نفقاتك وإن زادت فحال التحكم فيها قدر إمكانك ، لكن نفقات العلاج وتأمين انتقال إناث الأسرة من مكان لآخر لاتدخل ضمن نطاق التوفير.

 

برج الحُوت: مكاسب مالية إن كنت موظّفاً أو تاجراً عليك توظيفها في مكانها الصحيح ، نصيحة هذا الأسبوع أن تقوم بوضع مستندات العمل في مكان أمين وتأمين نفسك بنسخ مستنديه عنها في أكثر من مكان ، عدم التوقيع على أوراق قبل فحصها أكثر من مرّة ، درهم وقاية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account