عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

*البرج الأسبوعي من 19 فبراير - 25 فبراير

2018-02-19 -- 07:15 ص

برج الحمل: قد تضطر لأداء أكثر من ثلاث أعمال في توقيتٍ واحد بسبب تعدد المسئوليّات الملقاة عليك في العمل والمنزل ، والنتيجة شعور كبير بالإجهاد أو إنجاز تلك الأعمال بكفاءة مُنخفضة ، عليك بترتيب الأولويّات وإنجاز الأهمّ فالمُهمّ.

برج الثور: تجدد لعلاقة صداقة قديمة أو تواصل مع ذوى رحمك بعد طول انقطاع ، مقابلة مع مدرّسك القديم بالمدرسة أو الجامعة أو مديرك القديم بالعمل ، إن كنت مطلقاً فإعادة المياه لمجاريها وارد بشدّة.

برج الجوزاء: عودة للالتزام بفروضك الدينيّة رُبّما تسبب في إنقاذك من مشكلة يرغب أحدهم في توريطك فيها ، أنت منصوحٌ بشدّة بالابتعاد عن العلاقات العاطفية المشبوهة والتي ليست ساذجة أو بريئة كما قد تبدو من ظاهرها.

برج السّرطان: الضغط المُستمر على نفسك في العمل أو العاطفة لإنجاح عمل أو علاقة لم تعد صالحة غيرذى جدوى ولا يتسبب إلا في ضياع وقتك وتشتيت مجهودك عن أهداف ملموسة ، هناك خطأ فى أسلوب إنفاقك للمال وهذا ليس وقت التبذير في توقيت تحتاج فيه للمال خصوصاً للمصاريف الطبية.

برج الأسد: قد تجد نفسك قائداً لمجموعة من الناس كالموظفين في العمل أو أقاربك في جلسة عائليّة ، عليك استعمال مهارات الأسد القيادية التي تتمتع بها وألا تغلب العاطفة على المنطق مع إفساح مساحة للعوامل الإنسانية لحل المشاكل الواردة.

برج العذراء: الناس تنظر لك على أنك المُعلم وهم التلاميذ بشكل لا واعى ، عليك الانتباه فتصرفاتك تكون قدوة دون أن تشعر لأطفالك أو للمراهقين من عائلتك أو لموظفيك في العمل ، إن كنت مُدرّساً أو مؤلفاً فتوقع طفرة في قدراتك التعليميّة.

برج الميزان: مكاسب غير منتظرة بشكل مفاجئ لكنك تُدرك أنها ستذهب لمريض أو لمحتاج أو للمساعدة في تجهيز عروس ، لا تتحسر على فعل الخير أو تفكر في نفقات الترفيه فالدواء للمريض أو تجهيز العروس يكسبك راحة نفسية لا تقدّر بثمن.

 

برج العقرب: السرعة والنشاط والكفاءة سبب لطفرة في تقدّمك الوظيفي وهو علامة هذا الأسبوع الواضحة الواردة لك ، مع ارتفاع ثقتك بنفسك تأكد أن سرعة إنجاز عملك ليست على حساب الجودة وتأكد من فحص عملك أكثر من مرّة.

برج القوس: هذا الأسبوع قد يُمثّل نهاية سدادك لأقساط قروض بنكية عانيت منها لفترة طويلة ، قم بسداد قروضك وأقساطك بشكل نهائي ولو تبقت ذيول للأقساط فقم بالاستدانة من شقيقك أو والدك لتُنهى صداع مُزمن ، تسوية خصومة أو نزاع قديم خارج جدران المحاكم وارد أيضاً بعد أن تُبادر بالخطوة الأولى.

برج الجدى: انتبه لنزاعات الشراكات التجارية أو لمشاجرات الزحام والتي قد لا ينتهى أثرها في مكانها ووقتها ، الابتعاد عن الدّهماء أو أماكن الازدحام يوفر عليك وعلى أسرتك المشاكل، وتحديد مهمّة عمل الشركاء بوضوح يوفر النزاعات ، أو ابتعد عن شركاء عمل لا تنسجم معهم.

 برج الدّلو: خفّض من مشاعر القلق أو المزاج القاتم ، ابحث عن نشاط ترفيهي ولو كان مُشاهدة لفيلم كوميدي قديم تعشقه ، التواصل مع قدامى الأصدقاء وصلة الرّحم أثرها كبير في تشتيت هذه الحالة المُؤقّتة ، بالإضافة للتركيز على لقمة عيشك.

برج الحُوت: البدايات الجديدة لا يوجد وقت مُحدّد لها ورُبّما وجدت نفسك على أول الطريق في علاقة تعارف بقصد الزواج ، أو الانتفال لعتبة سكن جديدة أو مكتب جديد أو مدينة جديدة ، إحراص على تقديم الصدقة لمُحتاج ابتهاجا ببداية جديدة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account