عاجل

الدولار الأمريكي أعلى 106 مقابل اليورو والاسترليني، لماذا؟    الغرفة التجارية الألمانية الإيرانية تعارض فرض عقوبات جديدة على طهران    كاميرون: إسرائيل قررت الرد على الهجوم الإيراني    

برجك لهذا اليوم الثلاثاء 20/2/2018

2018-02-20 -- 08:00 ص

برجك لهذا اليوم الثلاثاء 20/2/2018

برج الحمل: نسيان الماضي وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، التفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

 

برج الثور: ضع في ذهنك أنّ الجميع لا يتميّزون بالاتزان العقلي وعليك تحمّل سخافات البعض لتسير الحياة ، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم في الطريق.

 

برج الجوزاء: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لا تحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

 

برج السّرطان: بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث في المنزل وأنت منهم ، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون ،هذا يعنى تطبيقك لمقولة الحَرَكَة بَرَكَة.

 

برج الأسد: تبدأ المشاكل من الآخرين بسبب زلّة لسان غير مقصود لذا وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك ،إذا كان الكلام من فضّة فالسّكوت من ذهب.

 

برج العذراء: قم بتحديد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أولاً بأولّ لكن احرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، عندها قد تبدأ في التساؤل عن سبب الفشل.

 

برج الميزان: عليك وضع لافتة ممنوع الاقتراب والإزعاج على باب مكتبك، دون استراحة حتى تنتهى من كافة واجباتك، لاتركن للطرق المُختصرة أو مفهوم الفهلوة.

 

برج العقرب: استعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لا يُترك كله.

 

برج القوس: بعض الفُرَصْ ينبغي التخلي عنها وإهمالها دون أي شعور بالحسرة خاصةً إن انطوت على جانب كبير من المجازفة.

 

برج الجدى: انتبه لألفاظك وعباراتك التي قد تكون خشنة مع من لا يستحقون تلك العبارات، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيراً.

 

برج الدّلو: نيو لوك أو مظهر جديد فريش، ملابس جديدة وإكسسوارات وعطور كلها أدوات من شأنها رفع حالتك المعنويّة وشحنك بطاقة جديدة نظيفة للعمل.

 

برج الحُوت: مشحون عن آخرك بالطاقة لتعمل بطاقتك القصوى ، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account