عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

4 آذار موعد أوسكار 2018

2018-02-20 -- 11:30 ص

بدأ أعضاء الأكاديمية الأمريكية للعلوم والصور المتحركة التصويت اليوم لتحديد الفائزين بجوائز الأوسكار، التي سيعلن عنها في لوس أنجلوس يوم الخميس 4 آذار/مارس.

ويصوّت أعضاء الأكاديمية عبر شبكة الإنترنت أو بتعبئة بطاقات الاقتراع الورقية (هذه المرة الأخيرة التي سيتم فيها التصويت على بيانات ورقية ومنذ العام القادم سيصبح التصويت عبر الإنترنت فقط)، ويتم التصويت على الأفلام المرشحة لـ جوائز الأوسكار في جميع الفئات حتى يوم الـ 27 من شهر آذار/مارس الجاري.

وتتنافس هذا العام 9 أفلام لنيل الجائزة الرئيسية في الأوسكار، كما يصوت أعضاء الأكاديمية على الأفلام المرشحة لنيل جائزة أفضل فيلم أجنبي وهي، الفيلم الروسي "Loveless" (غياب الحب) للمخرج أندريه زفياغينتسيف، و"A Fantastic Woman" (امرأة رائعة) من تشيلي للمخرج سيباستيان ليليو، و"On Body and Soul" (حول الجسد والروح) من المجر، للمخرج إيلديكو إيندي، و"The Square" (المربع) السويدي للمخرج روبن إستلوند والفيلم اللبناني" القضية رقم 23" " للمخرج زياد دويري.

وسيشهد هذا العام الحفل اليوبيلي 90 لجوائز الأوسكار لأفضل الأفلام المعروضة عام 2017، الذي سيقام على مسرح دولبي في هوليود في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وتم تأخير حفل الأوسكار هذا العام (المقرر في نهاية شهر شباط/فبراير)، لتضارب وقته مع الألعاب الأولمبية الشتوي التي تقام في كوريا الجنوبية.

المصدر: نوفستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account