عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

هواوي تكشف عن حاسبها المحمول "MateBook X Pro" في مؤتمر MWC 2018

2018-02-26 -- 00:20 ص

أحد الأجهزة التي تحظى بالكثير من الاهتمام في مؤتمر الهواتف العالمي في برشلونةMWC 2018 هو الحاسب المحمول الراقيMateBook X Pro و القادم من شركةHuawei، و هو ثاني الحواسب المحمولة من الشركة و القادم إثر نجاح الجهاز السابق.

الجهاز من الفئة الراقية و سيبدأ من سعر €1499 حيث أنه موجه مباشرة لمنافسة حواسيبMacBook من شركة آبل الأمريكية، و سيصل حتى €1899 لمن يرغب في اقتناء أفضل المواصفات. بالحديث عن المواصفات، فإنها تبدأ للجهاز الموجه إلى السوق الأمريكي من معالجi5 من الجيل الثامن من شركة انتل، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت و سعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت من نوعSSD.

سمك الجهاز يتراوح بين 0.19 إنش و 0.57 إنش في أسمك الجوانب، و يصل وزنه إلى 1.33 كغم. الجهاز يمتلك شاشة دون أطراف سوداء و بحجم 13.9 إنش، و هي شاشة قابلة للمس و تحمل كثافة نقطية تصل حتى 260PPI. مستوى السطوع يصل إلى 450nit، أما التباين فيصل إلى 1,500:1. بالطبع فإن الجهاز يحتوي على كل ما تحتاجونه من منافذ مثل منفذHDMI و منفذVGA و منفذUSB من الجيل الثالث و منفذUSB-C.

Huawei تقول بأن الجهاز يُمكنه الوصول من بدء التشغيل و حتى تفعيل نظام ويندوز خلال 7.8 ثانية فقط، و في 6.6 ثانية من وضعية السكون.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account