عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

بالفيديو... الجيش السوري يفاجئ مسلحا أطلق قذيفة من الغوطة ويقصفه بنفس اللحظة

2018-03-01 -- 00:35 ص

يواصل الجيش السوري استهداف مواقع المسلحين في الغوطة الشرقية بالتزامن مع تقدم وحدات الاقتحام في عدة محاور على أطراف الغوطة.

الفيديو يظهر لحظة قصف الجيش السوري لأحد مرابض هاون المسلحين في الغوطة الشرقية وذلك بعد ثوان على إطلاق المسلحين قذيفة صاروخية باتجاه العاصمة دمشق.

ويبين الفيديو الرصد المستمر من قبل رجال الجيش السوري لمواقع المسلحين في الغوطة الشرقية، وما يميز المشهد هو سرعة تعامل الجيش السوري مع مطلق الهاون واستهدافه بشكل مباشر وإصابة مربض الهاون وقتل المسلحين.

وكان الجيش السوري قد حقق، يوم أمس، تقدما هاما في الغوطة الشرقية مسيطرا على كامل منطقة حوش الضواهرة بعد معارك قتل فيها عشرات المسلحين. 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account