عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

برجك لهذا اليوم الجمعة 9/3/2018

2018-03-09 -- 09:10 ص

برجك لهذا اليوم الجمعة  9/3/2018

 

برج الحمل: عليك أن تقوم بصنعة لطافة بتهدئة الخواطر بين الإناث فى أسرتك ، بين والدتك وزوجتك، أو شقيقتك ووالدتك ،غلّف عباراتك فى ورقة سوليفان رقيقة.

 

برج الثور: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

 

برج الجوزاء: أمسك لسانك وأسرارك وأحتفظ بمعلوماتك لنفسك،عليك بعدم إفشاء أسرارك الشخصية مع أىٍ كان خاصةَ مع الزيارات الكثيرة الواردة اليوم.

 

برج السّرطان: أنت مُعرّض لحُمّى التسوّق ، ستكون فكرة رائعة إن قرّرت البحث عن سعادتك داخل منزلك مع أسرتك أمام فيلم كوميدى ،قرش توفّره قرش تكسبه.

 

برج الأسد: تُمطر من حولك بجرعات مُرتفعة من الحنان ،بدءاً بالحبيبة وإنتهاءً بأطفال العائلة الصغار،الفقراء والمُحتاجين لهم نصيب من عطفك بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج العذراء: قد تكون مدعوّاً لحفل لاتعرف فيه أحد لكن جاذبيّتك تذيب جبل الجليد خلال ثوان بمشيئة الله تَعَالى ، السّينما والفنّ مادّة حواريّة مناسبة للبدء بالحوار.

 

برج الميزان: الترفيه لايحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائى قديم، بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود ترفيهى لايساوى مادفعته.

 

برج العقرب: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

 

برج القوس: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

 

برج الجدى: مساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فحاول تناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.

 

برج الدّلو: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

 

برج الحُوت: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account