عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة من أعلى مستوياتها في أسبوع    النفط الخام اليوم الجمعة يتراجع ويسجل أدنى مستوياته في أسبوع    15 جريحاً بتفجير مطعم في كندا     إيران تعلن حسم قرارها بشأن "النووي" خلال أسابيع    مادورو يعتقل عسكريين في فنزويلا بتهمة "الخيانة"    "كيم غونغ أون " يصدم ترامب بهذا القرار    كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    

يوم العار يفرض نفسه على صحف إنجلترا

2018-03-11 -- 11:30 ص

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، على اجتياح الجماهير لأرض الملعب بعد خسارة وست هام يونايتد أمام بيرنلي 0-3 يوم السبت، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرجت صحيفة "ديلي اكسبرسبعنوان "مشهد مرعب للهامر"، مع صورة لقائد وست هام، مارك نوبل، وهو يطرح أحد المشجعين أرضا بعد المباراة.

كما أشارت الصحيفة أيضا إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بعد فوز فريقه على ليفربول 2-1، والتي انتقد فيها الجمهور بسبب الهتافات المعادية للاعب الاسكتلندي الشاب سكوت ماكتوميناي، فيما ذكرت أيضا أن لاعب آرسنال، جاك ويلشير، مطلوب لدى إيه سي ميلان الإيطالي.

أمّا صحيفة "ديلي مايلفأشارت إلى اجتياح جمهور ست هام للملعب بعنوان: "يوم العار لدى الهامرز"، مؤكدة أن ملعب لندن الأولمبي بات مرشحا للإغلاق بسبب هذه الأحداث، في وقت تعرّض فيه مالكو النادي اللندني لتهديدات جدية.

من ناحيتها، استعرضت صحيفة "تيليجرافأحداث الشغب بعنوان "فوضى وست هام بعد ثورة المشجعين"، وتناولت أيضا فوز يونايتد على ليفربول بعنوان "نيران راشفورد السريعة"، بعدما أحرز ماركوس راشفود هدفي يفريقه في المباراة

وأشارت الصحيفة أيضا إلى خسارة إنجلترا أمام فرنسا في بطولة الأمم الست للرجبي بنتيجة 22-16.
  الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account