عاجل

الجيش السوري يواصل قصفه مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة     بوتين يؤكد على مساعدة سورية ومناطق اللاجئين    بوتين: عبور الغاز الروسي عبر أوكرانيا يجب أن يكون اقتصاديا    صحيفة "هآرتس" العبرية: بنود الهدنة بين إسرائيل و"حماس" تطبق قريباً    هبوط اضطراري لأربع طائرات في تشيلي والبيرو والأرجنتين بعد تهديد بوجود قنابل    استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب اليوم الجمعة مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع    استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار النفط اليوم الجمعة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي    الإعلان عن اجتماع قريب بين مسؤولي الأمن القومي الروسي والأمريكي    تسجيل هزتان أرضيتان في كاليفورنيا خلال 30 دقيقة.. ومخاوف من زلزال مدمر    National Interest: اندلاع حرب عالمية نووية بالصدفة أمر وارد تماما    

يوم العار يفرض نفسه على صحف إنجلترا

2018-03-11 -- 11:30 ص

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأحد، على اجتياح الجماهير لأرض الملعب بعد خسارة وست هام يونايتد أمام بيرنلي 0-3 يوم السبت، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرجت صحيفة "ديلي اكسبرسبعنوان "مشهد مرعب للهامر"، مع صورة لقائد وست هام، مارك نوبل، وهو يطرح أحد المشجعين أرضا بعد المباراة.

كما أشارت الصحيفة أيضا إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بعد فوز فريقه على ليفربول 2-1، والتي انتقد فيها الجمهور بسبب الهتافات المعادية للاعب الاسكتلندي الشاب سكوت ماكتوميناي، فيما ذكرت أيضا أن لاعب آرسنال، جاك ويلشير، مطلوب لدى إيه سي ميلان الإيطالي.

أمّا صحيفة "ديلي مايلفأشارت إلى اجتياح جمهور ست هام للملعب بعنوان: "يوم العار لدى الهامرز"، مؤكدة أن ملعب لندن الأولمبي بات مرشحا للإغلاق بسبب هذه الأحداث، في وقت تعرّض فيه مالكو النادي اللندني لتهديدات جدية.

من ناحيتها، استعرضت صحيفة "تيليجرافأحداث الشغب بعنوان "فوضى وست هام بعد ثورة المشجعين"، وتناولت أيضا فوز يونايتد على ليفربول بعنوان "نيران راشفورد السريعة"، بعدما أحرز ماركوس راشفود هدفي يفريقه في المباراة

وأشارت الصحيفة أيضا إلى خسارة إنجلترا أمام فرنسا في بطولة الأمم الست للرجبي بنتيجة 22-16.
  الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account