عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

صحفية أمريكية: لدى بوتين "شيء" ضد ترامب

2018-03-11 -- 12:30 ظهرا

صرحت الصحفية في قناة"NBC" ميغان كيلي التي أجرت مؤخرا مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأنه تتوفر لدى بوتين "معلومات" حول الرئيس الأمريكي ترامب يحاول الأخير منع نشرها.

ونقلت صحيفة"The Hill" عن تصريح كيلي: "لا يمكنني القول إن بوتين معجب بترامب. لم أر ذلك فيه، ولكن بدا لي أنه يوجد لديه شيء ضد ترامب".

ولم توضح كيلي على ماذا يعتمد استنتاجها هذا، لكنها أضافت أن هذه المعلومات إذا كانت متوفرة لدى موسكو فإنها هيهات أن تكون متصلة بالملف المعروف للوثائق المسيئة للسمعة.

وتابعت: "أعتقد أن الحديث يدور عن أموال أو أمور ترامب مع الروس في التسعينيات من القرن الماضي وحساباته هنا، في الولايات المتحدة".

يذكر أن المدعي الخاص الأمريكي روبرت موللر يجري التحقيق في ما يسمى بـ "التدخل الروسي" في انتخابات الرئاسة الأمريكية والاتصالات الممكنة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وروسيا.

وكان الرئيس بوتين قال في مقابلته مع ميغان كيلي والتي تم بثها الجمعة الماضية، إن روسيا لم تكن لها أسباب للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في حين لا تحاول فيه الولايات المتحدة إخفاء وقائع تدخلها في الانتخابات الروسية.

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account