عاجل

اليوم تنطلق قمة تشرين والاتحاد في الدوري السوري    مجلس الشيوخ الأمريكي يحذر السعودية من شراء أسلحة من روسيا والصين    توالي ارتداد أسعار الذهب اليوم الجمعة من الأعلى لها في خمسة أشهر مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    استقرار سلبي لأسعار خام نيمكس وبرنت اليوم الجمعة وسط الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار الأمريكي    قرارا أمريكيا يحمّل بن سلمان المسؤولية عن مقتل خاشقجي    الرئيس الأسد لوفد روسي: أهمية استثمار اجتماعات اللجنة المشتركة لوضع تصورات طويلة الأمد لعلاقات اقتصادية قوية بين البلدين    اللجنة السورية الروسية المشتركة للتعاون التجاري والاقتصادي تناقش نتائج اجتماعات اللجان الفنية والتقنية    دعوات للتظاهر في ثلاث دول أوروبية    الولايات المتحدة: تقديم مشروع قرار أميركي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي إلى الكونغرس لإدانة ابن سلمان    الولايات المتحدة: بلومبرغ: أنباء عن أن السعودية ستستهدف أميركا بخفض حاد في صادرات النفط    

صحفية أمريكية: لدى بوتين "شيء" ضد ترامب

2018-03-11 -- 12:30 ظهرا

صرحت الصحفية في قناة"NBC" ميغان كيلي التي أجرت مؤخرا مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأنه تتوفر لدى بوتين "معلومات" حول الرئيس الأمريكي ترامب يحاول الأخير منع نشرها.

ونقلت صحيفة"The Hill" عن تصريح كيلي: "لا يمكنني القول إن بوتين معجب بترامب. لم أر ذلك فيه، ولكن بدا لي أنه يوجد لديه شيء ضد ترامب".

ولم توضح كيلي على ماذا يعتمد استنتاجها هذا، لكنها أضافت أن هذه المعلومات إذا كانت متوفرة لدى موسكو فإنها هيهات أن تكون متصلة بالملف المعروف للوثائق المسيئة للسمعة.

وتابعت: "أعتقد أن الحديث يدور عن أموال أو أمور ترامب مع الروس في التسعينيات من القرن الماضي وحساباته هنا، في الولايات المتحدة".

يذكر أن المدعي الخاص الأمريكي روبرت موللر يجري التحقيق في ما يسمى بـ "التدخل الروسي" في انتخابات الرئاسة الأمريكية والاتصالات الممكنة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وروسيا.

وكان الرئيس بوتين قال في مقابلته مع ميغان كيلي والتي تم بثها الجمعة الماضية، إن روسيا لم تكن لها أسباب للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في حين لا تحاول فيه الولايات المتحدة إخفاء وقائع تدخلها في الانتخابات الروسية.

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account