عاجل

ارتفاع العقود الآجلة لأسعار الذهب مع انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي للأدنى له في سبعة أسابيع    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط مع انخفاض مؤشر الدولار وعجز المخزونات للأسبوع الخامس على التوالي    مركز القياس والتقويم تعلن يوم 27 الشهر القادم موعد الامتحان التحريري لمسابقة الفئتين الأولى والثانية    التعليم العالي تمدد فترة التقدم لجميع أنواع المفاضلات والمقابلات والاختبارات والتسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية ليوم الغد     السيد نصرالله: على محور المقاومة درس هذه الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ويجب ايجاد حل لها     السيد نصر الله: إسرائيل تعمل على منع سورية من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع     السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سورية مرتبطة بفشل المشروع الأميركي السعودي الإسرائيلي     السيد نصرالله: العديد من الاعتداءات الإسرائيلية على سورية ليس له علاقة بنقل أسلحة إلى حزب الله     السيد نصرالله: حزب الله باقٍ في سورية طالما ترى القيادة السورية الحاجة لوجودنا     السيد نصر الله للكرد: واشنطن قد تبيعكم في أي سوق وأدعوكم إلى التفاوض مع الحكومة السورية    

" مايك كونواي ": لا أدلة على تدخل روسي في الانتخابات الأمريكية

2018-03-13 -- 09:35 ص

قال مايك كونواي، رئيس لجنة الاستخبارات الداخلية في مجلس النواب الأمريكي، إنّ التحقيقات حول ملف التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأخيرة اكتملت، ولم يظهر أي دليل يشير على وجود تعاون سري بين طاقم الرئيس الحالي دونالد ترامب والروس، خلال الحملة الدعائية التي سبقت الانتخابات.

 

وأوضح كونواي، في تصريح للصحفيين، أنّ لجنة الاستخبارات أنهت تقريرها الخاص بملف التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، وأنّ التقرير يضم 150 صفحة.

 

وأضاف أنّ التحقيقات كشفت فقط بعض الاجتماعات التي أُديرت بشكل سيء، غير أنّ اللجنة لم تجد أي دليل يثبت تورط طاقم ترامب مع الروس.

 

وأكّد أنه أرسل نسخة من التقرير إلى أعضاء الحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، وأنه سيتم إطلاع الرأي العام على فحوى التقرير في وقت لاحق.

 

ومنذ بدء التحقيقات في هذا الخصوص، استجوبت اللجنة التي بدأت عملها في يناير/كانون الثاني 2017، 73 شخصاً، وفحصت بدقة أكثر من 300 وثيقة.

 

كانت حملة ترامب الانتخابية واجهت عام 2016 اتهامات بالتواطؤ مع روسيا، ما نفاه ترامب مررا، مشددًا على أنه "لا تواطؤ من جانب حملته، ولا تدخل من جانب روسيا في نتائج الانتخابات الرئاسية".

 

ومنذ بدء التحقيقات في هذا الشأن، ترفض روسيا الاتهامات وتؤكد عدم تدخلها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account