عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

الاركان الروسية: واشنطن تخطط لتوجيه ضربة صاروخية ضد أحياء في دمشق

2018-03-13 -- 10:30 ص

أعلن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية فاليري غيراسيموف، أن المسلحين في الغوطة الشرقية يخططون لتمثيل هجمة كيميائية التي سوف تستخدمها الولايات المتحدة حجةً لضرب دمشق.

                                

وقال غيراسيموف للصحفيين: "لدينا معلومات موثوقة حول تحضير المسلحين لتمثيل [مشهد] تنفيذ هجمة كيميائية من قبل الحكومة ضد المدنيين. بهذا الهدف تم تجميع في العديد من مناطق الغوطة الشرقية حشداً من النساء، الأطفال والمسنين تم جلبهم من مناطق أخرى، الذين ينبغي عليهم تمثيل ضحايا حادث كيميائي".

وهدد فاليري واشنطن ما إذا تعرضت قواته المتمركزة في دمشق أو دمشق لأي ضربة صاروخية سوف ترد موسكو .

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account