عاجل

الجيش السوري يواصل قصفه مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة     بوتين يؤكد على مساعدة سورية ومناطق اللاجئين    بوتين: عبور الغاز الروسي عبر أوكرانيا يجب أن يكون اقتصاديا    صحيفة "هآرتس" العبرية: بنود الهدنة بين إسرائيل و"حماس" تطبق قريباً    هبوط اضطراري لأربع طائرات في تشيلي والبيرو والأرجنتين بعد تهديد بوجود قنابل    استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب اليوم الجمعة مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع    استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار النفط اليوم الجمعة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي    الإعلان عن اجتماع قريب بين مسؤولي الأمن القومي الروسي والأمريكي    تسجيل هزتان أرضيتان في كاليفورنيا خلال 30 دقيقة.. ومخاوف من زلزال مدمر    National Interest: اندلاع حرب عالمية نووية بالصدفة أمر وارد تماما    

فاليري: الجيش الروسي سيرد إذا قصفت أمريكا سورية

2018-03-13 -- 11:30 ص

نقلت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء (13 مارس/ أذار) عن الجيش قوله إنه سيرد على أي ضربة أمريكية على سورية وسيستهدف أي صواريخ ومنصات إطلاق تشارك في مثل هذا الهجوم. ونقلت الوكالة عن فاليري غيراسيموف رئيس الأركان قوله إن موسكو سترد إذا تعرضت أرواح الجنود الروس في سورية للخطر.

ميدانيا أفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء نقلا عن مركز السلام والمصالحة الروسي في سورية قوله إن نحو مئة شخص غادروا مدينة دوما في الغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء.

من جهتها أفادت مصادر سورية بخروج 25 حالة إنسانية من مدينة دوما بالغوطة الشرقية اليوم عبر معبر مخيم الوافدين في طريقها الى مستشفيات دمشق للعلاج . وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن 25 مريضا وجريحا خرجوا اليوم من مدينة دوما بعد اتفاق روسيا مع فيلق الرحمن وجيش الإسلام ، متوقعة خروج المئات من الحالات الانسانية والمدنيين اليوم عبر مخيم الوافدين شمال شرق دمشق بعد فشل خروجهم يوم أمس.

وأضافت المصادر أن "الجيش الروسي يشرف على عملية خروج الحالات الإنسانية بشكل كامل من مدينة دوما عبر مخيم الوافدين ، في حين يشرف وجهاء الغوطة على خروج المسلحين المدنيين عبر معبر جسرين جنوب الغوطة".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account