عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة من أعلى مستوياتها في أسبوع    النفط الخام اليوم الجمعة يتراجع ويسجل أدنى مستوياته في أسبوع    15 جريحاً بتفجير مطعم في كندا     إيران تعلن حسم قرارها بشأن "النووي" خلال أسابيع    مادورو يعتقل عسكريين في فنزويلا بتهمة "الخيانة"    "كيم غونغ أون " يصدم ترامب بهذا القرار    كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    

فاليري: الجيش الروسي سيرد إذا قصفت أمريكا سورية

2018-03-13 -- 11:30 ص

نقلت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء (13 مارس/ أذار) عن الجيش قوله إنه سيرد على أي ضربة أمريكية على سورية وسيستهدف أي صواريخ ومنصات إطلاق تشارك في مثل هذا الهجوم. ونقلت الوكالة عن فاليري غيراسيموف رئيس الأركان قوله إن موسكو سترد إذا تعرضت أرواح الجنود الروس في سورية للخطر.

ميدانيا أفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء نقلا عن مركز السلام والمصالحة الروسي في سورية قوله إن نحو مئة شخص غادروا مدينة دوما في الغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء.

من جهتها أفادت مصادر سورية بخروج 25 حالة إنسانية من مدينة دوما بالغوطة الشرقية اليوم عبر معبر مخيم الوافدين في طريقها الى مستشفيات دمشق للعلاج . وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن 25 مريضا وجريحا خرجوا اليوم من مدينة دوما بعد اتفاق روسيا مع فيلق الرحمن وجيش الإسلام ، متوقعة خروج المئات من الحالات الانسانية والمدنيين اليوم عبر مخيم الوافدين شمال شرق دمشق بعد فشل خروجهم يوم أمس.

وأضافت المصادر أن "الجيش الروسي يشرف على عملية خروج الحالات الإنسانية بشكل كامل من مدينة دوما عبر مخيم الوافدين ، في حين يشرف وجهاء الغوطة على خروج المسلحين المدنيين عبر معبر جسرين جنوب الغوطة".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account