عاجل

ميركل: صادرات الأسلحة السعودية لايمكن ان تتم في ظل الظروف الحالية    السعودية : وزير الخارجية عادل الجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بواقعة خاشقجي    السعودية : الجبير: لا نعرف أين جثة جمال خاشقجي    السعودية : الجبير: واقعة خاشقجي كانت خطأ    تركيا: اردوغان: ينبغي الإفصاح عن سبب مجيء 15 شخصاً إلى تركيا ولماذا تم اعتقال 18 آخرين    فرنسا: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تدعو لبذل المزيد من الجهود في التحقيقات بشأن مقتل خاشقجي حتّى التوصل إلى الحقيقة    فرنسا: بيان مشترك لبريطانيا وفرنسا وألمانيا: موقفنا النهائي بشأن خاشقجي سيبنى على أساس صدقية التفسيرات وتحديد المسؤول    تركيا: أردوغان: سأشرح تفاصيل اختفاء خاشقجي الثلاثاء المقبل خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للعدالة والتنمية    وسائل اعلام "إسرائيلية": إعلان الأردن إلغاء ملاحق اتفاقية السلام فاجأ "إسرائيل"     مقتل 4 اشخاص وإصابة 10 بانفجار سيارة مفخخة في شارع القصور في إدلب    

فاليري: الجيش الروسي سيرد إذا قصفت أمريكا سورية

2018-03-13 -- 11:30 ص

نقلت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء (13 مارس/ أذار) عن الجيش قوله إنه سيرد على أي ضربة أمريكية على سورية وسيستهدف أي صواريخ ومنصات إطلاق تشارك في مثل هذا الهجوم. ونقلت الوكالة عن فاليري غيراسيموف رئيس الأركان قوله إن موسكو سترد إذا تعرضت أرواح الجنود الروس في سورية للخطر.

ميدانيا أفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء نقلا عن مركز السلام والمصالحة الروسي في سورية قوله إن نحو مئة شخص غادروا مدينة دوما في الغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء.

من جهتها أفادت مصادر سورية بخروج 25 حالة إنسانية من مدينة دوما بالغوطة الشرقية اليوم عبر معبر مخيم الوافدين في طريقها الى مستشفيات دمشق للعلاج . وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن 25 مريضا وجريحا خرجوا اليوم من مدينة دوما بعد اتفاق روسيا مع فيلق الرحمن وجيش الإسلام ، متوقعة خروج المئات من الحالات الانسانية والمدنيين اليوم عبر مخيم الوافدين شمال شرق دمشق بعد فشل خروجهم يوم أمس.

وأضافت المصادر أن "الجيش الروسي يشرف على عملية خروج الحالات الإنسانية بشكل كامل من مدينة دوما عبر مخيم الوافدين ، في حين يشرف وجهاء الغوطة على خروج المسلحين المدنيين عبر معبر جسرين جنوب الغوطة".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account