عاجل

خطوات تمنع المتطفلين من مشاهدة بروفايلك على "واتسآب"    الجيش ينفذ عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلب     نقابة الصيادلة: حليب الأطفال متوفر بكميات تكفي حاجة المستهلكين والأسعار ثابتة    فرصة لهطل زخات مطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والحرارة توالي ارتفاعها    خارجية الصين تؤكد حماية استقلال وسيادة سورية    أنباء عن انفجار في ريف الحسكة الجنوبي يستهدف رتلاً أميركياً    الأمن الروسي يفكك خلية إرهابية جمعت "الصدقة" و"التبرعات الخيرية" لدواعش سورية    بيان الدفاع الروسي: "إسرائيل" شنت غارات على سورية والدفاعات الجوية السورية تسقط عشرات الصواريخ "الإسرائيلية"    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الاثنين متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الاثنين للأعلى لها في سبعة أسابيع مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    

فاليري: الجيش الروسي سيرد إذا قصفت أمريكا سورية

2018-03-13 -- 11:30 ص

نقلت وكالة الإعلام الروسية اليوم الثلاثاء (13 مارس/ أذار) عن الجيش قوله إنه سيرد على أي ضربة أمريكية على سورية وسيستهدف أي صواريخ ومنصات إطلاق تشارك في مثل هذا الهجوم. ونقلت الوكالة عن فاليري غيراسيموف رئيس الأركان قوله إن موسكو سترد إذا تعرضت أرواح الجنود الروس في سورية للخطر.

ميدانيا أفادت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء نقلا عن مركز السلام والمصالحة الروسي في سورية قوله إن نحو مئة شخص غادروا مدينة دوما في الغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء.

من جهتها أفادت مصادر سورية بخروج 25 حالة إنسانية من مدينة دوما بالغوطة الشرقية اليوم عبر معبر مخيم الوافدين في طريقها الى مستشفيات دمشق للعلاج . وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن 25 مريضا وجريحا خرجوا اليوم من مدينة دوما بعد اتفاق روسيا مع فيلق الرحمن وجيش الإسلام ، متوقعة خروج المئات من الحالات الانسانية والمدنيين اليوم عبر مخيم الوافدين شمال شرق دمشق بعد فشل خروجهم يوم أمس.

وأضافت المصادر أن "الجيش الروسي يشرف على عملية خروج الحالات الإنسانية بشكل كامل من مدينة دوما عبر مخيم الوافدين ، في حين يشرف وجهاء الغوطة على خروج المسلحين المدنيين عبر معبر جسرين جنوب الغوطة".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account