عاجل

بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لشغل عدد من الوظائف في الإدارة المركزية    

تراجع أسعار النفط الخام مع ارتفاع المخزونات الأمريكية

2018-03-14 -- 09:30 ص

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء لليوم الثالث على التوالي وذلك في ظل ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام وفقا لتقرير معهد البترول الأمريكي.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 60.80 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 60.90 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 60.85 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 60.73 دولار للبرميل.

 

تقرير معهد البترول الأمريكي أظهر ارتفاع المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بقيمة 1.2 مليون برميل ليصل إجمالي المخزونات إلى 428 مليون برميل مقارنة مع توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاع بقيمة 2 مليون برميل.

 

ومن المنتظر ان تعلن وكالة الطاقة الدولية عن تقريرها الأسبوع الأكثر أهمية في وقت لاحق من جلسة اليوم مع توقعات بتسجيل ارتفاع في المخزونات بقيمة 2.2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي من ارتفاع سابقة بقيمة 2.4 مليون برميل.

 

من جهة أخرى أعلنت الصين عن انخفض إنتاج النفط الخام المحلي لديها في شهري يناير وفبراير بنسبة 1.9 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 30.37 مليون طن، أي ما يعادل 3.77 مليون برميل في اليوم، وفقا لبيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الوطني يوم الأربعاء. وفي الوقت نفسه، ارتفع إنتاج النفط الخام بنسبة 7.3 في المائة ليصل إلى 93.4 مليون طن، مما يدل على الحاجة إلى المزيد من الواردات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account