عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

برجك لهذا اليوم الخميس في 15/3/2018

2018-03-15 -- 09:05 ص

برجك لهذا اليوم الخميس في 15/3/2018

برج الحمل: زيارة واردة للمول التجاري تنتهى بعَرَبَة مُمتلئة باحتياجات المنزل، تصدق على مُحتاج وأدخل الفرحة على بيت فقير لتنال رضاء الله تَعَالى عليك.

 

برج الثور: كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما يُميزه، ويبدو أن قدراتك المميزة تُثبت تميزها فأنت تمد يد العون لحل مشكلة أو للصلح بيْن متخاصميْن.

 

برج الجوزاء: قم بحلّ المشاكل التافهة بكل جدّيّة فإهمال صغائر المشاكل قديؤدى لمشاكل أكبر أنت فى غنىً عنها، مُعظَم النّار من مُسْصغر الشّرر.

 

برج السّرطان: لا تنزعج إن عاملك أحد أفراد أسرتك بخشونة وتقبّله بهدوء ، هى وتيرة الحياة التى تحدث فى كل أسرة فى كل بقاع العالم.

 

برج الأسد: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.

 

برج العذراء: قم بالتركيز لإنهاء عمل واحد مهما كان صغيراً بدلاً عن تناولك لأعمال كبيرة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الميزان: يُمكنك البدء فى محاولة لإيقاف عادة سيئة كالتدخين منذ اليوم وحتى نهاية الشهر القمرى،ثم قارن نفسك مع ولادة القمر الجديد لتشاهد الفرق بنفسك.

 

برج العقرب: قراءتك لعقول الآخرين تمكنك من مد يد العوْن لمن يخجلون طلب المعونة منك، فاحرص على مراقبة كل من حولك ومُساعدتهم بهدوء.

 

برج القوس: دافع عن حقوقك خلال جلسة عائليّة لكن دون داعٍ للصوت المرتفع أو الغلط فى كرامة الآخرين، لكلٍ وجهة نظر فاسمع أولاً ثم فكر قبل أن تتكلم.

 

برج الجدى: حافظ على مصالحك وأموالك بيعداً عن المُغامرات غير المحسوبة مهما كانت الإغراءات معسولة فى أذنيْك، إبتعد عن أحلام الإثراء السريع المشبوهة.

 

برج الدّلو: قم بحلّ خلافاتك باللين وحُلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك فى العمل وعلاقتك بأفراد أسرتك وزوجتك ، الكلمة الزّين.

 

برج الحُوت: من باب التجديد فعليك اليوم أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء فى العمل أو الأسرة ، لتعرف قيمة المقولة إشترى ولاتبعشْ.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account