عاجل

التربية تصدر التعليمات الامتحانية للشهادات العامة    لدفاع الروسية: أكثر من 2800 مسلح وعائلاتهم خرجوا من القلمون الشرقي بريف دمشق منذ 20 أبريل    شمخاني يزور روسيا للمشاركة في اجتماع المسؤولين الأمنيين لدول القارات الخمسة    غرق 17 شخصا إثر انقلاب زورقين بنهر في الصين    تدمير مقر لتنظيم داعش في محور الريجة بمخيم اليرموك بسلاج الجو السوري ومقتل عدد من الإرهابيين كانوا بداخله    ضربات سلاح الجو والمدفعية تدمر دشما ومستودعات ذخيرة للإرهابيين المتحصنين في الحجر الأسود جنوب العاصمة     المجموعات الارهابية تحرق مقراتها قبل خروجها من البلدات التي تغادرها في القلمون الشرقي     الجيش السوري يستهدف تجمعات الارهابيين في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية الثقيلة    المقاتلات الحربية السورية تجدد استهدافها مواقع الارهابيين " في مخيم اليرموك والحجر الاسود # بعدة ضربات جوية    الجيش السوري يستهدف تجمعات داعش في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية .    

معتصم النهار في أول بطولة تاريخية له

2018-03-15 -- 20:05 م

يتابع الممثل السوري معتصم النهار تصوير مشاهده في مسلسل "المهلب"  (تأليف دزمحمد بطوش، إخراج محمد لطفي) المقرر عرضه رمضان 2018 المقبل.

النهار والذي يلعب بطولة العمل بشخصية (المهلب بن أبي صفرة) من عمر الـ17 إلى الـ60، تحدث لـ "بوسطة" عن هذه المشاركة لافتاً إلى أنها جاءت في توقيت مناسب "حسيت بهاد الوقت أني بستاهل ألعب هيك شخصية"، وأضاف: "لما اخدت فكرة أكتر عن الدور صار عندي شغف أكبر لأني رح جسد شخصية تاريخية كبيرة الها جمهور لحد الأن بيتغتى ببطولاتها".

وحول تحضيره لأداء الدور، بيّن معتصم أنه قرأ نص المسلسل بالإضافة إلى كتاب عن المهلب لتشكيل صورة عن الشخصية ومزاجها، مضيفاً: "بالنسبة للملابس بتبع أسلوب انو لو كنت انا المهلب كيف رح البس بهداك العصر".

وفي سؤالنا له عما إذا كانت 2018 سنة معتصم النهار، علق بالقول: "أنا بشوف هاد انو ببين برمضان أو بعد، حسب الأصداء وردة فعل الجمهور على الشي يلي عم قدمه".

يشار إلى أن معتصم النهار انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل الفرصة الأخيرة (تأليف فهد مرعي  ، إخراج فهد ميري)، وكان شارك في مسلسل" جبران"  (تأليف ممدوح حمادة ، إخراج عامر فهد) الذي جرى تصويره في إمارة أبو ظبي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account