عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

أعمال رمضانية بأصوات فنانين عرب

2018-03-16 -- 21:45 م

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك بدأت شركات الإنتاج بالإعلان عن أسماء المطربين الذين سيتولون أداء أغنيات مسلسلات أعمالهم الرمضانية، والبداية كانت مع شركة ايمار الشام التي سبق وأعلنت أن الفنان العراقي كاظم الساهر سجل بصوته شارة مسلسل "الواق واق" عن كلمات للشاعرة سهام الشعشاع .وألحان طاهر مامللي، بعنوان "أفلا تسمعون".

هذا العمل لن يكون الوحيد بتوقيع الموسيقار مامللي فكان قد انتهى مؤخراً من تسجيل شارة مسلسل "فوضى" (إخراج سمير حسن  وإنتاج سوريا الدولية) بصوت الفنان السوري الشاب "عبود برمدا " عن كلمات للدكتور موريس منصور ، أما شركة "CUT" للإنتاج الإعلامي والفني فاختارت أن يكون عملها الأول "هوا أصفر" (إخراج أحمد ابراهيم أحمد ) بتوقيع فنان عربي، وهو المطرب التونسي لطفي بوشناق، كتب كلماتها د. موريس منصور ولحنها أيضاً الموسيقار طاهر مامللي، وتم تسجيلها في تونس.

وكانت الفنانة صفاء سلطان  سبق وأعلنت لـ "بوسطة" عن انتهائها من تسجيل شارة مسلسل "وهم " (إخراج محمد وقاف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني) والتي تحمل عنوان "الحقيقة والوهم " من تأليف وألحان ايهاب المرادني، وشاركها بأدائها شقيقها المصور سلطان في أول تجربة لهما بغناء الشارات.

بدورها شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي جمهورها بخبر غنائها شارة مسلسل " طريق (إخراج رشا شربجي وإنتاج صباح للإعلام)، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات غدي الرحباني وألحان اسامة الرحباني.

أما ما تبقى من الأعمال الدرامية، فلم تعلن الشركات المنتجة لها حتى الأن عن أي تفاصيل تتعلق بشاراتها.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account