عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم الجمعة في 16/3/2018

2018-03-16 -- 08:40 ص

برجك لهذا اليوم الجمعة في 16/3/2018

برج الحملأحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد عن تقديم المساعدة في حدود المعقول ، إن أمكنك ، النّاس لبعضها.

 

برج الثورأنت مُعرّض لوعكة صحيّة بسبب إصرارك بعناد على عدم الاكتراث بحماية جسدك من لفحات البرد فى المساء، درهم وقاية.

 

برج الجوزاءإن كنت مدعوّاً لجلسة نميمة على أحد المقاهي فاعتذر بلطف عن حضورها ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 

برج السّرطانحتى فى يوم عطلتك لن تفلت من أحد الأعمال وغالباً منزلية الطابع ، إن لم يكن لشراء حاجيات منزلك فعلى الأقل إصلاح أو تنظيف أغراض المنزل.

 

برج الأسدعليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك في نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

       

برج العذراءأفكارك المُبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافي عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الميزانإن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

 

برج العقربالكتمان صفة ليست مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى المزيد من التكتم على مشاريعك الخاصةً

 

برج القوسلاتسعَ خلف فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

 

برج الجدىأداء فروضك الدّينيّة مُفيدلإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

 

برج الدّلوفى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، مُعادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

 

برج الحُوتفرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account