عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

رمضان 2018 المسلسل السوري الفرصة الأخيرة

2018-03-27 -- 11:30 ص

أكـد النجم محمد الأحمد أن “فرصة أخيرة” هو فرصة للانطلاق بالدراما السورية إلى المكان الذي تستحقه، لكونه عملا مشتركا، وضخما من الناحية الإنتاجية، ومثيرا من حيث السيناريو، معبرا عن إعجابه بكاميرا المخرجفهدي ميري .. . كمـا قالت دارين حمزة في تصـريح لها إنها سعيدة للمشاركة في هذا العمل الضخم لتواجدها بين نجوم سوريين، ومع مخرج من العيار الثقيل يعرف كيف يدير الأمور في مكان التصوير .

والمسلسل من إنتاج “شركة قبنض للإنتاج الفني” و”شبكة قنواتZee” العالمية. ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية .. يتقدمهم أسعد فضة – فاديا خطاب – جيني إسبر – عبير شمس الدين – أماني الحكيم – معتصم النهار – انطوانيت نجيب سوف يتم عرض المسلسل في رمضان 2018.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account