عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

النفط الخام يعود إلى الارتفاع من جديد بدعم من توقعات تراجع المخزونات الأمريكية

2018-04-03 -- 09:15 ص

شهدت أسعار النفط الخام ارتفاعات طفيفة خلال تداولات اليوم الثلاثاء بعد انخفاض كبير يوم أمس، يأتي هذا التعافي في ظل التوقعات بتراجع المخزونات الأمريكية من النفط الخام خاصة بعد تراجع أعداد الحفارات العاملة في الولايات المتحدة.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 63.12 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 63.26 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 62.86 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 62.86 دولار للبرميل.

 

من المتوقع أن تخفض السعودية أكبر مصدر للنفط الخام جميع أسعار الخام التي تبيعها لآسيا في مايو / ايار. كما أن الضغط على أسواق النفط يأتي من ارتفاع المعروض بشكل عام خاصة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أما عن روسيا فقد تسببت في انخفاض أسعار النفط الخام يوم أمس لتضخ أكبر منتج للخام نحو 10.97 مليون برميل يوميا من الخام في مارس / آذار مرتفعة من 10.95 مليون برميل يوميا في فبراير / شباط وهو أعلى مستوى في 11 شهرا.

 

تراجع اعداد حفارات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 7 حفارات من شأنه أن يظهر تراجع في مستويات الإنتاج الأمريكي وهو الأمر الذي ساعد أسعار النفط الخام على التعافي من جديد اليوم مع توقعات بتراجع المخزونات الامريكية خلال الأسبوع الماضي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account