عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تراجع أسعار الذهب في ظل تعافي الأسهم الأسيوية

2018-04-05 -- 08:15 ص

تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس بعد ان فقدت جميع المكاسب التي سجلتها يوم أمس قبل نهاية الجلسة، يأتي هذا في ظل انتعاش مؤشرات الأسهم العالمية مع عودة التفاؤل إلى الأسواق بشأن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

الأسهم الأمريكية ارتفعت يوم أمس ودفعت مؤشرات الأسهم الأسيوية ان ترتفع من ادنى مستوياتها في شهرين، وذلك بعد اخبار عن رغبة الولايات المتحدة في التفاوض من جديد من الصين للعمل على وقف الحرب التجارية بين البلدين.

 

الطلب تراجع على الذهب كملاذ آمن بعد تعافي الأسهم، حيث تزايد الإقبال على المخاطرة ليعود الذهب إلى التذبذب ثم التراجع في ظل الهدوء في الأسواق.

 

من جهة أخرى تميزت التداولات هذا الأسبوع بالضعف بشكل عام بسبب مخاوف المستثمرين من اتخاذ مراكز مالية جديدة مع بداية الربع الثاني، حيث ينتظر الجميع معرفة اتجاه محدد في الأسواق.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1330.92 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1399.88 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1332.59 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1334.89 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account