عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

نابولي يهزم كييفو ويطارد يوفنتوس في الكالتشيو

2018-04-08 -- 17:30 م

تمكن نابولي من اقتناص فوز بشق الأنفس أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدفين في الوقت القاتل، مقابل هدف، بملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الإيطالي، ليحافظ على فارق النقاط مع يوفنتوس المتصدر.

 

وأصبح لنابولي 77 نقطة في وصافة ترتيب السيري آ بفارق 4 نقاط عن اليوفي المتصدر، وذلك قبل 7 جولات على ختام الموسم.

 

بدأت أحداث اللقاء بإضاعة المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز لركلة جزاء احتسبت لصالح أصحاب الضيافة (ق51)، ثم سجل المهاجم البولندي البديل ماريوش ستيمبينسكي هدف السبق لصالح الزوار (ق73).

 

وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة، نجح أركاديوش ميليك في معادلة النتيجة لصالح "البارتينوبي" (ق89)، قبل أن يوقع أمادو دياوارا على هدف النقاط الثلاث (ق90+3).

 

بينما نجح كروتوني المضيف في تخطي بولونيا بهدف نظيف سجله النيجيري سيمي (ق25) على ملعب "إتسيو شيدا"، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن عشر المعرض للهبوط، في حين تجمد رصيد الزوار عند 35 نقطة في المرتبة الحادية عشر.

 

كما فاز هيلاس فيرونا بنفس النتيجة على ضيفه كالياري بفضل الهدف الذي أحرزه رومولو (ق36) من علامة الجزاء بملعب "مارك أنطونيو بينتيجودي"، ليصبح له 25 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، فيما توقف رصيد الضيوف عند 29 نقطة في المرتبة السادسة عشر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account