عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

الذهب اليوم الاثنين يستقر عند مستويات اغلاق الأسبوع الماضي

2018-04-09 -- 08:05 ص

شهدت أسعار الذهب تذبذب وتحركات عرضية خلال تداولات اليوم الاثنين، حيث انحصرت تداولات المعدن النفيس بالقرب من مستوى اغلاق الأسبوع الماضي وذلك وسط حركة الدولار الضعيفة مع بداية الأسبوع.

 

العقود المستقبلية للولايات المتحدة الأمريكية مستمرة في الهبوط وتدعم انخفاض الأسهم وتراجع الطلب على الذهب الذي شهد ارتفاع خلال الأسبوع الماضي ولكنه فقد الكثير من مكاسبه.

 

التطورات الحالية في الأسواق هي السبب وراء ضعف أحجام التداول والتذبذب في قرارات المستثمرين، خاصة مع استمرار المخاوف بشأن مستقبل الأوضاع التجارية العالمية في ظل الحرب التجارية الحالية بين الصين والولايات المتحدة.

 

هذا وتنتظر الأسواق هذا الأسبوع محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي في محاولة لمعرفة نية البنك تجاه أسعار الفائدة، خاصة بعد التراجع في بيانات الوظائف الأخيرة.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1332.91 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1329.76 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1333.27 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1334.84 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account