عاجل

التربية تصدر التعليمات الامتحانية للشهادات العامة    لدفاع الروسية: أكثر من 2800 مسلح وعائلاتهم خرجوا من القلمون الشرقي بريف دمشق منذ 20 أبريل    شمخاني يزور روسيا للمشاركة في اجتماع المسؤولين الأمنيين لدول القارات الخمسة    غرق 17 شخصا إثر انقلاب زورقين بنهر في الصين    تدمير مقر لتنظيم داعش في محور الريجة بمخيم اليرموك بسلاج الجو السوري ومقتل عدد من الإرهابيين كانوا بداخله    ضربات سلاح الجو والمدفعية تدمر دشما ومستودعات ذخيرة للإرهابيين المتحصنين في الحجر الأسود جنوب العاصمة     المجموعات الارهابية تحرق مقراتها قبل خروجها من البلدات التي تغادرها في القلمون الشرقي     الجيش السوري يستهدف تجمعات الارهابيين في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية الثقيلة    المقاتلات الحربية السورية تجدد استهدافها مواقع الارهابيين " في مخيم اليرموك والحجر الاسود # بعدة ضربات جوية    الجيش السوري يستهدف تجمعات داعش في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية .    

استمرار هطول زخات من المطر في أجزاء مُتفرقة من البلاد نهار يوم الأربعاء

2018-04-11 -- 10:00 ص

 تبقى البلاد نهار يوم الأربعاء تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة نسبياً المُرافقة للمُنخفض الجوي الذي يؤثر على البلاد حالياً.

 درجات الحرارة ستميل للارتفاع مع استمرارها دون مُعدلاتها السنوية العامّة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة الى باردة نسبياً نهاراً ومُتقلبة، وتبقى الفُرصة مُهيئة لهطول زخات محلية مُتفاوتة الغزارة من المطر في أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون رعدية أحياناً (خطر تشكل السيول المحلية). وتكون الرياح مُتقلبة الاتجاه خفيفة الى مُعتدلة السرعة.

 خلال ساعات الليل، تكون الأجواء باردة إجمالاً، وتبقى الفرصة مُهيئة لهطول زخات من المطر في المناطق الشرقية والجزيرة، بينما يُتوقع تشكّل الضباب في بعض المناطق الداخلية

 يوم الخميس ترتفع درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مُهيئة لهطول زخات من المطر في المناطق الشرقية والجزيرة إن شاء الله.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account