عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

تراجع أسعار الذهب من أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر

2018-04-12 -- 09:15 ص

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد ان ارتفعت يوم امس وسجلت أعلى مستوى في ثلاثة أشهر قبل أن تقلص جزء كبير من مكاسبها عند الإغلاق بسبب تفعيل عمليات البيع.

التطورات السلبية في منطقة الشرق الأوسط والتهديدات الأمريكية بشن غارات عسكرية على سورية زاد من المخاوف في الأسواق ودفع الطلب إلى التزايد على الملاذ الآمن بشكل كبير.

 مؤشرات الأسهم شهدت تراجع بسبب المخاوف الجيوسياسية الحالية وهو الأمر الذي ساهم في ارتفاع الذهب يوم أمس خاصة مع استمرار الدولار الأمريكي في التراجع مقابل العملات الرئيسية.

 ولكن مع استمرار ارتفاع الذهب ووصوله إلى مستويات قياسية تسبب هذا في تفعيل أوامر البيع على الذهب ليفقد جزء كبير من مكاسبه يوم أمس ويفتتح تداولات اليوم على انخفاض.

 تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1351.02 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1349.20 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1352.72 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1349.20 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account