عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

"ديلي ستار: حظر الكيميائي" تسلم بريطانيا تقريرها حول قضية سكريبال

2018-04-12 -- 11:30 ظهرا

أكملت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تحقيقها في قضية تسميم الجاسوس البريطاني السابق سيرغي سكريبال وسلمت نتائجه للندن، حسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

 ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الخارجية البريطانية، أن الوزارة طلبت من "حظر الكيميائي" تعميم نص التقرير على دول اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية، بما فيها روسيا، ونشر الاستنتاجات الرئيسية حتى يتمكن الجميع من الاطلاع عليها في الساعة 12 بتوقيت غرينيتش من ظهر اليوم الخميس.

 وتسلمت بريطانيا نتائج التحقيق قبل الآخرين باعتبارها الدولة التي طلبت إجراء التحقيق في قضية تسميم سكريبال وابنته يوليا في مدينة سالزبوري البريطانية في 4 مارس الماضي.

 وحذرت موسكو في وقت سابق من أنها لن تقبل نتائج التحقيق في قضية سكريبال في حال عدم مشاركة الخبراء الروس فيه.

واتهمت لندن السلطات الروسية بالضلوع في هذه الجريمة، فيما رفضت موسكو هذه الاتهامات بشكل قاطع، وأكدت أن بريطانيا نفسها لها المصلحة في تدبير الهجوم على سكريبال.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account