عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

مطار يُغلق بسبب طعام مسافر سوري

2018-04-13 -- 06:30 ص

أغلقت السلطات المختصة في السويد مطار لاندفيتر بمدينة يوتوبوري عدة ساعات بسبب حقيبة مسافر سوري تحمل بعض الأطعمة، وفقا لتقارير صحفية.

وبحسب صحيفة "يوتوبوري بوسطن" فإن الحادثة وقعت عندما حاول مسافر سوري يبلغ من العمر 20 عاماً، تمرير زجاجة وعبوتين من الطعام، من خلال الفحص الأمني الذي يخضع له المسافرون.

 وذكرت الصحيفة أن الموظفين اكتشفوا في العبوتين والزجاجة رائحة كريهة تشبه رائحة رماد الحريق، كما أن أجهزة كشف المتفجرات بثت عند تمرير العبوتين إشارات بوجود متفجرات مع الشاب السوري الذي كان يحمل جواز سفر ألماني. وأدت الاحترازات الأمنية الى إخلاء المطار وإلغاء الرحلات واعتقال الرجل كمشتبه به في محاولة ارتكاب "جرائم إرهابية".

,;hbj


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account