عاجل

التربية تصدر التعليمات الامتحانية للشهادات العامة    لدفاع الروسية: أكثر من 2800 مسلح وعائلاتهم خرجوا من القلمون الشرقي بريف دمشق منذ 20 أبريل    شمخاني يزور روسيا للمشاركة في اجتماع المسؤولين الأمنيين لدول القارات الخمسة    غرق 17 شخصا إثر انقلاب زورقين بنهر في الصين    تدمير مقر لتنظيم داعش في محور الريجة بمخيم اليرموك بسلاج الجو السوري ومقتل عدد من الإرهابيين كانوا بداخله    ضربات سلاح الجو والمدفعية تدمر دشما ومستودعات ذخيرة للإرهابيين المتحصنين في الحجر الأسود جنوب العاصمة     المجموعات الارهابية تحرق مقراتها قبل خروجها من البلدات التي تغادرها في القلمون الشرقي     الجيش السوري يستهدف تجمعات الارهابيين في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية الثقيلة    المقاتلات الحربية السورية تجدد استهدافها مواقع الارهابيين " في مخيم اليرموك والحجر الاسود # بعدة ضربات جوية    الجيش السوري يستهدف تجمعات داعش في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية .    

تراجع أسعار النفط الخام ولكنه سجل اعلى مستوى أسبوعي منذ يوليو

2018-04-13 -- 08:40 ص

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك بعد أربعة جلسات من المكاسب ليقبل النفط الخام على تسجيل ارتفاع على المستوى الأسبوعي هو الأعلى منذ شهر يوليو / تموز.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 66.87 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 67.18 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 67.17 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 66.79 دولار للبرميل.

 

قالت منظمة أوبك يوم الخميس ان الفائض في مخزونات النفط العالمية يقترب من الانتهاء بالإضافة إلى ارتفاع الطلب على الطاقة التراجع في الامدادات الخاصة بالمنظمة، بينما تراجع توقعاتها للإنتاج من المنافسين الذين حققوا استفادة من ارتفاع اسعار النفط.

 

قال الأمين العام لمنظمة (أوبك) محمد باركندو إن منظمة أوبك وحلفاءها المنتجين للنفط من المنتظر أن يمدوا اتفاق خفض إمداداتهم إلى عام 2019 حتى في الوقت الذي يتوقع أن تتلاشى فيه وفرة النفط العالمية بحلول سبتمبر / أيلول.

 

قفزت أسعار النفط يوم الأربعاء إلى أعلى مستوى لها منذ أواخر عام 2014 بعد أن قالت السعودية أنها اعترضت صواريخ فوق الرياض وحذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من العمل العسكري في سوريا، وكلاهما أثار مخاوف بشأن احتمال تعطل الإمدادات. ولكن عادت الأسواق إلى الهدوء من جديد بعد اعلان ترامب عن عدم تحديد موعد للضربات العسكرية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account