عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

شاومي تعلن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها "Mi 6X" المنتظر

2018-04-14 -- 11:20 ص

ليس من قبيل الصدفة أننا رأينا المزيد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفXiaomi Mi 6X والذي من المرجح أن يحمل أيضا إسمXiaomi Mi A2 في بعض الأسواق في الفترة الماضية، فهناك فرصة جيدة أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف بعد بضعة أسابيع من الآن. وقامت شركةXiaomi مؤخرًا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الذي ستعقده الشركة يوم 25 من شهر أبريل الجاري.

 

للآسف، الدعوة الخاصة بهذا الحدث لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل، ولكن في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتفXiaomi Mi 6X أو بالأحرىXiaomi Mi A2 مع شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومع المعالج الثماني النوىMediaTek Helio P60، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة محسنة بالمقارنة مع الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتفRedmi Note 5 Pro.

 

هذا الهاتف ينبغي أن يأتي بنفس أبعاد الهاتفXiaomi Mi A1 تقريبًا نظرًا لتوفره على شاشة بحجم 5.99 إنش. ومع ذلك، فإنه سيتم تقليص سعة البطارية إلى 2910mAh، على الرغم من أن الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية ستبقى على حالها من دون تغيير في حدود 4GB و64GB على التوالي.

 

نحن نحب هواتفAndroid One ونعجب بأسعارXiaomi. لذلك، سنكون في الموعد عندما ستقوم شركةXiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفXiaomi Mi 6X/Xiaomi Mi A2 بعد أسبوعين من الآن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account