عاجل

الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    ارتفاع أسعار النفط اليوم الخميس بالقرب من الأعلى لها في أربعة أشهر وسط توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    بيان الخارجية الروسية: التأكيد على الدعم المستدام لروسيا والصين لتعجيل التسوية السياسية للأزمة السورية على أساس القرار الأممي رقم 2254"    “محروقات” تحدد موعد توزيع الغاز المنزلي في دمشق عبر البطاقة الذكية    اجتماع أستانا المقبل حول سورية نهاية شهر نيسان    ترامب: كل الخيارات مفتوحة على فنزويلا    

شاومي تعلن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها "Mi 6X" المنتظر

2018-04-14 -- 11:20 ص

ليس من قبيل الصدفة أننا رأينا المزيد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفXiaomi Mi 6X والذي من المرجح أن يحمل أيضا إسمXiaomi Mi A2 في بعض الأسواق في الفترة الماضية، فهناك فرصة جيدة أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف بعد بضعة أسابيع من الآن. وقامت شركةXiaomi مؤخرًا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الذي ستعقده الشركة يوم 25 من شهر أبريل الجاري.

 

للآسف، الدعوة الخاصة بهذا الحدث لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل، ولكن في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتفXiaomi Mi 6X أو بالأحرىXiaomi Mi A2 مع شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومع المعالج الثماني النوىMediaTek Helio P60، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة محسنة بالمقارنة مع الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتفRedmi Note 5 Pro.

 

هذا الهاتف ينبغي أن يأتي بنفس أبعاد الهاتفXiaomi Mi A1 تقريبًا نظرًا لتوفره على شاشة بحجم 5.99 إنش. ومع ذلك، فإنه سيتم تقليص سعة البطارية إلى 2910mAh، على الرغم من أن الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية ستبقى على حالها من دون تغيير في حدود 4GB و64GB على التوالي.

 

نحن نحب هواتفAndroid One ونعجب بأسعارXiaomi. لذلك، سنكون في الموعد عندما ستقوم شركةXiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفXiaomi Mi 6X/Xiaomi Mi A2 بعد أسبوعين من الآن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account