عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

"لجنة دفاع البرلمان المصري" تستنكر الضربات العسكرية ضد سورية

2018-04-15 -- 12:05 ظهرا

أعربت لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب المصري، برئاسة اللواء كمال عامر، استنكارها للاعتداء العسكري الثلاثي ضد دولة سورية الشقيقة.

 

وأشارت لجنة الدفاع والأمن القومي، إلى أن الضربات التي وجهت إلى سورية انتهاكاً للقانون الدولي والشرعية الدولية، وهى تهدف لتحقيق مصالح بعض القوى الإقليمية والعالمية بالمنطقة.

 وأكدت لجنة دفاع البرلمان تضامنها مع الشعب السوري الشقيق ووحدة أرضيه مع تماسك الدولة السورية وحق الشعب السوري في اختيار رئيسه.

اليوم السابع


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account