عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

تعافي أسعار الذهب مع تراجع العائد على السندات الامريكية

2018-04-19 -- 11:00 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الخميس لتقترب من تسجيل اعلى مستوى في أسبوع والذي سجلته يوم أمس، يأتي هذا في ظل تراجع العائد على السندات الحكومية الأمريكية.

 

ارتفع العائد على السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات خلال تداولات الأمس ليسجل اعلى مستوى في شهر قبل أن يعود إلى التراجع خلال الجلسة الأسيوية اليوم وهو الأمر الذي ساعد أسعار الذهب على التعافي.

 

ارتفاع الذهب اليوم يأتي على الرغم من ارتفاع مؤشرات الأسهم الأسيوية بشكل جماعي مع تراجع بعض التوترات بشأن تأثير الأزمة التجارية على نمو الاقتصاد العالمي، ليظل الذهب متماسك بالرغم من ذلك.

 

أما عن الدولار الأمريكي فقد استمر في التعافي بشكل محدود ولكن يظل التذبذب هو العامل الأكبر في الأسواق المالية العالمية في ظل عدم وضوح اتجاه للتداول.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1352.39 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1348.00 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1349.17 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1353.05 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account