عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

برجك لهذا اليوم 12/4/2018

2018-04-21 -- 09:05 ص

برجك لهذا اليوم 12/4/2018

برج الحملإن كنت تنظر جيّداً عند عملك لغرزة أثناء الخياطة فعلى الأرجح لن تجرح إصبعك ، هذا المبدأ يعنى أن تفكر فى كل كلمة قبل أن تنتطقها.

 

برج الثورعليك التعامل مع إناث أسرتك بكل حنان وتواضع مهما كانت الأحوال، يوم مناسب لتصفية خلافاتك مع والدتك أو زوجتك.

 

برج الجوزاءالسماء لاتُمطر ذهباً ولافضّة ، عليك البحث عن وظيفة إضافيّة لزيادة دخلك ولو قروش قليلة ، وتلك القروش قد تزداد بعد فترة بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج السّرطانكثير من الكلام يعنى نسبة مُرتفعة من الأخطاء ، فكر قبل أن تتكلم ولاتورّط نفسك فى وعود أنت فى غنىً عنها ، لسانك حُصَانَك.

  

برج الأسدأحدهم قد يضغط عليك لتلتزم معه بمشروع/علاقة لاترغبها، لا تخجل من قول كلمة لا لأن خجلك قد يكلفك،لا تكشف مركزك المالى لكل من هبّ ودبّ.

 

برج العذراءلاتُلقِ بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة فى حدود المعقول ، إذا كان حبيبك عسل.

 

برج الميزانالثقة فى شبابك ومظهرك الرياضى لاتعنى المُغامرة برفع الحواجز أو التلفظ بألفاظ لاتليق ، خصوصاً فى حضرة أفراد من الجنس الآخَر.

 

برج العقربالأسوار المُرتفعة تصنع جيراناً جيّدين، طبق هذه الفكرة بكل لطف مع جيرانك وأقربائك ولا تسمح للطيبين بالتطفل على شئونك الخاصة.

    

برج القوسإن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

 

برج الجديإن كنت تتمتع بالنّفَس الطويل لأدركت أنّ تحسّن أحوالك ليس بعيداً كما قد تتخيّل ، السرور الكبير على جبهتك العاطفية بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الدّلولاتُفصِحْ عن مركزك المالى خاصّةً أمام صيّادى الثروات ، أعداء النجاح والحسودين ، الفن والرّياضة مواد حواريّة مُناسبة بعيداً عن أسرارك.

 

برج الحُوتمُساعدة أو مُساندة من إمرأة ذات مقام مُحترم وحيثيّة فى المجتمع ، رُبّما كانت المُساعدة المُقدّمة على جبهة الأسرة فلا تستخف بمساعدة الإناث.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account