عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم 22/4/2018

2018-04-22 -- 09:15 ص

برج الحمل: لا تصنع المشاكل أو تستفز الآخرين بالدّعس على الأوتار الحساسة لديهم عن عمد ، لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.

برج الثور: ترغب أن تجعل الجميع سعداء لكن تذكر أنك لست مجبراً على تمثيل دور المهرج لإضحاك الجميع ، من كثر مزاحه قلّت هيبته.

برج الجوزاء: أحد الأقارب أو الأصدقاء قد يرفض مساعدتك، إذاً هى فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب.

برج السّرطان: اختر كلماتك بحذر ووضوح تلافياً لسوء الفهم، احرص على اختيار ألفاظ واضحة ونطق اسم زوجتك/خطيبتك صحيحاً.

  برج الأسد: الانقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أو الحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة ، حافظ على ثباتك الانفعالي في مواجهة أيّة استفزازات واردة.

برج العذراء: كن لطيفاً مع شخص يطلب مساعدتك ، مهارات النّاس ليست بنفس المستوى وعليك مُساعدة الآخرين كلما أمكنك ذلك.

برج الميزان: البكاء على جروح الماضي العاطفية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دور الضحية المغلوب على أمرها.

برج العقرب: كلما ابتسمت كان النظر في وجهك سبباً لسعادة أحدهم أو إزالة التكشيرة التي على وجهه، الوجه البشوش يُشرح الصدور الغاضبة.

    برج القوس: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين في ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الجدى: تذكر المثل القائل أن النجاح واحد بالمائة إلهام و99% عرق وجهد، دعوة لنبذ الكسل والاسترخاء ، والتأكيد على الحركة المُستمرة والسعي.

برج الدّلو: ابتعد عن الشطط في الحب الزّائد أو التحكّم الزائد الاعتدال مطلوب في مشاعر الغيرة والتي تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

 

برج الحُوت: لاتورّط نفسك فى مُواجهة الدّهماء والرّعاع وحاول الإبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى ،صَنف من البشر البُعد عنهم غنيمة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account