عاجل

كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    زخات محليّة من المطر متوقعة في أجزاء من البلاد نهار يومي الجمعة والسبت    توقعات بانخفاض جديد للدولار واليورو مقابل ارتفاع لليرة السورية      انتخاب إيلي الفرزلي نائبًا لرئيس البرلمان اللبناني    الدفاع الروسية: انتهاء العمليات السورية لاستعادة ضواحي دمشق    بيان المحامين العرب يطالب بالتواصل مع المؤسسات والمنظمات الدولية للدفاع عن القدس‎    موسكو: الشروط التي طرحتها أمريكا على إيران هي بالتأكيد غير مقبولة بالنسبة لطهران    

هذا ما سيحدث لسورية.. توقعات جديدة يطلقها الفلكي علي العيس

2018-05-13 -- 07:15 ص

اطلق الفلكي علي العيس بعد أن صدقت توقعاته السابقة بشأن سورية توقعات جديدة بشأن سورية والعراق ولبنان واليمن ومصر والسعودية ....

بالنسبة لسورية قال علي العيس: ما تبقى من معركة جنوب العاصمة السورية دمشق سيكشف الكثير بعد سيطرة الجيش السوري عليها وريف حمص الشمالي وريف حماه الجنوبي خالي من الارهاب بالرغم من بعض محاولات الارهاب الفاشلة.
أما معركة درعا ستكون ناعمة ولن يكون فيها للإرهاب ظهر يستند عليه ضربات موجعة تجبرهم على طلب الصلح والخروج والتسوية.
وادلب معارك الصراع مستمرة بين الارهاب بتنوع الدعم التركي السعودي القطري سيناريو التصفيات مستمر .. مدينة ادلب للجيش السوري رغم انف الجميع….
وأخيرا .. المنطقة الشمالية الشرقية حيث يسيطر الكرد لن تبقى الامور على ماهي عليه مفاجأة كبرى تحدث تقلب الطاولة والامريكي يرتكب مجازر بشعة.
والجيش السوري بشكل مفاجئ يقرع ابواب الرقة..

بالنسبة للبنان قال: كنت قد توقعت انتصار حزب الله في الانتخابات لن يقف الامر هنا سنرى تحالفات وطنية لبنانية بين خصوم الماضي والعنوان الكبير لبنان اولاً.
اتفاق في مجال الطاقة ينهي ملف سفن انتاج الكهرباء ( اسم سياسي كبير متورط في اختلاس كبير وعمولات من شركات اجنبية بخصوص الطاقة).
سوريا تضيئ لبنان بالكهرباء بقدرة تشغيلية كبرى والشكر من لبنان يتجدد لسورية.
اشتباك سريع على الحدود اللبنانية حزب الله يفرض معادلات جديدة ( لن يرقى الاشتباك لمرحلة الحرب).
لبنان يحزن على شخصية كبيرة..

وبالنسبة للعراققال:تبدا العديد من المؤتمرات الدولية والعربية من اجل اعمار العراق، والاماكن المهدمة وبناء جيش عراقي موحد من جميع طوائف الشعب العراقي، وسوف يقوم الجيش العراقي بتحرير جميع المناطق الحدودية مع سورية مع امكانية تدخله في الحرب السورية لإنقاذ سورية على الحدود.

أما مصر قال علي العيس:الاستقرار الكبير الذي سيكون في مصر في المجال الاجتماعي، وذلك بعد الهدوء الذي ستنعم به مصر في الأماكن التي كانت تعتبر ساحات قتال للأقطاب المتنافرة، والأوضاع الاقتصادية في مصر ستبدأ بالنهوض بشكل ملحوظ في شهر حزيران من السنة 2018.

وللسعودية قال:استمرار نهج بن سلمان في سياسة الحروب وايضاً التقرب مع الامريكي الذي سوف يوصل السعودية الى مرحلة العجز المالي خضات امنية تطال العائلة الحاكمة مظاهرات للمرة الاولى تشهدها وسائل الاعلام لن تكون السعودية نهاية العام الحالي على سابق عهدها.

وليبياقال:  الثقة الزائدة لحفتر سوف تكلفه الكثير تنظيم داعش الارهابي يحاول النشاط من جديد الا ان الشعب الليبي هذه المرة يتوحد من جديد بقوة في قوة عسكرية جامعة قوية بقيادة مجموعة ضباط شرفاء عودة سيف الاسلام القذافي الى المشهد السياسي.

وللمغرب توقع علي العيس: مرض الملك يظهر الى العلن جملة من الخضات الحدودية الشعب المغربي الى الساحات ووعي شعبي كبير يضمن استقرار البلاد

وأخيراً قال علي العيس توقعاته بالنسبة لليمن : المعارك مستمرة الى ان تنتهي في جملة مفاوضات كبرى تنهي واقع الحرب الاليم الظالم على الشعب اليمني بحلول العالم 2019

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account