عاجل

ميركل: صادرات الأسلحة السعودية لايمكن ان تتم في ظل الظروف الحالية    السعودية : وزير الخارجية عادل الجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بواقعة خاشقجي    السعودية : الجبير: لا نعرف أين جثة جمال خاشقجي    السعودية : الجبير: واقعة خاشقجي كانت خطأ    تركيا: اردوغان: ينبغي الإفصاح عن سبب مجيء 15 شخصاً إلى تركيا ولماذا تم اعتقال 18 آخرين    فرنسا: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تدعو لبذل المزيد من الجهود في التحقيقات بشأن مقتل خاشقجي حتّى التوصل إلى الحقيقة    فرنسا: بيان مشترك لبريطانيا وفرنسا وألمانيا: موقفنا النهائي بشأن خاشقجي سيبنى على أساس صدقية التفسيرات وتحديد المسؤول    تركيا: أردوغان: سأشرح تفاصيل اختفاء خاشقجي الثلاثاء المقبل خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للعدالة والتنمية    وسائل اعلام "إسرائيلية": إعلان الأردن إلغاء ملاحق اتفاقية السلام فاجأ "إسرائيل"     مقتل 4 اشخاص وإصابة 10 بانفجار سيارة مفخخة في شارع القصور في إدلب    

برجك لهذا اليوم في 2018/5/13

2018-05-13 -- 08:25 ص

برج الحمل: قد تجد صعوبة في مُواجهة الآخرين بأخطائهم ، ضع كلماتك في ورقة سوليفان رقيقة واعرض وجهة نظرك بأسلوب لطيف وعقلاني.

برج الثور: حمام مُنعش، ارتداء ملابس نظيفة ، التسوق وشراء الجديد، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فقد لا يكونون عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج السّرطان: حاول ألا تقوم بأدوار الآخرين بدلاً عنهم فلن تكون متواجداً لمساعدتهم طوال العمر، أطلب مساعدتهم لك اليوم كنوع من التغيير على الضرس.

برج الأسد: خذ وقتك الكافي لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع في أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.

 برج العذراء: عملك بإمكانه الانتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك في تدهور في عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور في بدايتها ، درهم وقاية.

برج الميزان: حاول أن تتماشى مع أسلوب البسطاء فى الحوار بما لايحط من مركزك ، أو تحاشَ التعامل معهم إن كنت لاتحتاج لهذا التواصل.

 برج العقرب: ربما تبرعت لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو محتاج ليس له توقيت محدّد فسارع بفعل الخير.

  برج القوس: إن كنت تفتقر لوظيفة ثابتة أو أخرى إضافيّة فعليك البحث بجدية ومكالمة القريب والبعيد فالحظ قد يحالفك اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: لاتقدّم وعوداً بأمور العاطفة إلاّ بعد الاستماع لنصائح إناث العائلة ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة ، أو تتقدم لخطبة جديدة إن كنت عازباً.

برج الدّلو: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة اهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الحُوت: عليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account