عاجل

كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    زخات محليّة من المطر متوقعة في أجزاء من البلاد نهار يومي الجمعة والسبت    توقعات بانخفاض جديد للدولار واليورو مقابل ارتفاع لليرة السورية      انتخاب إيلي الفرزلي نائبًا لرئيس البرلمان اللبناني    الدفاع الروسية: انتهاء العمليات السورية لاستعادة ضواحي دمشق    بيان المحامين العرب يطالب بالتواصل مع المؤسسات والمنظمات الدولية للدفاع عن القدس‎    موسكو: الشروط التي طرحتها أمريكا على إيران هي بالتأكيد غير مقبولة بالنسبة لطهران    

برجك لهذا اليوم في 2018/5/13

2018-05-13 -- 08:25 ص

برج الحمل: قد تجد صعوبة في مُواجهة الآخرين بأخطائهم ، ضع كلماتك في ورقة سوليفان رقيقة واعرض وجهة نظرك بأسلوب لطيف وعقلاني.

برج الثور: حمام مُنعش، ارتداء ملابس نظيفة ، التسوق وشراء الجديد، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فقد لا يكونون عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج السّرطان: حاول ألا تقوم بأدوار الآخرين بدلاً عنهم فلن تكون متواجداً لمساعدتهم طوال العمر، أطلب مساعدتهم لك اليوم كنوع من التغيير على الضرس.

برج الأسد: خذ وقتك الكافي لفحص أيّة أوراق قبل توقيعك عليها ، التأجيل أفضل من التسرع في أمور ليست مستعجلة إلا من وجهة نظر المُستفيد فقط.

 برج العذراء: عملك بإمكانه الانتظار أما حالتك الصحية إن أهملتها فقد تتسبب لك في تدهور في عملك بالإضافة لصحتك، عالج الأمور في بدايتها ، درهم وقاية.

برج الميزان: حاول أن تتماشى مع أسلوب البسطاء فى الحوار بما لايحط من مركزك ، أو تحاشَ التعامل معهم إن كنت لاتحتاج لهذا التواصل.

 برج العقرب: ربما تبرعت لإحدى الجمعيات الخيرية اليوم للشعور بالرضا عن نفسك، الإحسان على فقير أو محتاج ليس له توقيت محدّد فسارع بفعل الخير.

  برج القوس: إن كنت تفتقر لوظيفة ثابتة أو أخرى إضافيّة فعليك البحث بجدية ومكالمة القريب والبعيد فالحظ قد يحالفك اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجدى: لاتقدّم وعوداً بأمور العاطفة إلاّ بعد الاستماع لنصائح إناث العائلة ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة ، أو تتقدم لخطبة جديدة إن كنت عازباً.

برج الدّلو: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة اهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الحُوت: عليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account