عاجل

الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    استقرار إيجابي لأسعار الذهب اليوم الجمعة لأول مرة في ثلاثة جلسات متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأدنى له في أسبوعين    استقرار إيجابي لأسعار النفط اليوم الجمعة بالقرب من الأعلى لها هذا العام متغاضية عن ارتفع مؤشر الدولار للجلسة الثانية على التوالي    روسيا تطور صواريخ جديدة لضرب مراكز القيادة الأمريكية في 5 دقائق    فنلندا تعلن استعدادها لعودة الجهاديين مع عدم وجود خطة طويلة المدى    الجيش السوري يستهدف الإرهابيين بريفي إدلب الجنوبي حماة الشمالي    مصدر عسكري: ستقوم بعض وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري اليوم بإجراء تفجيرات عدة في منطقة القابون شرق دمشق من الساعة 10.00 وحتى الساعة 14.00     استقرار إيجابي لأسعار الذهب اليوم الخميس مع توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له في شهرين    استقرار إيجابي لأسعار النفط اليوم الخميس مع تراجع مؤشر الدولار للجلسة السادسة والأنظار على المخزونات الأمريكية    

علماء: الكويكب "المفقود" يقترب من الأرض

2018-05-14 -- 11:00 ص

أعلن علماء الفلك في مرصدNortholt Branch البريطاني، أن الكويكب "المفقود" 2010WC9 يقترب من الأرض.

وتفيدEarthSky إلى أن الكويكب اكتشف، في 30 نوفمبر 2010، بواسطةCatalina Sky Survey بولاية أريزونا. وتمكن علماء الفلك من متابعة هذا الكويكب لغاية الأول من ديسمبر من العام نفسه، وبعدها اختفى عن أنظارهم. وها هو يعود إلى الظهور بعد مضي حوالي ثماني سنوات.

وسيقترب الكويكب من الأرض، يوم 16 مايو الجاري، الساعة 01:05 بتوقيت موسكو، على مسافة 203 آلاف كيلومتر بسرعة 46 ألف كيلومتر في الساعة. ويتراوح قطره بين 60 و130 مترا.

وتشيرEarthSky  إلى أن 2010WC9 سيقترب من الأرض مسافة تعادل 0.53 المسافة بين الأرض والقمر. ويؤكد علماء الفلك على أنه لا يوجد أي احتمال لاصطدامه بالأرض.

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account