عاجل

ارتفاع العقود الآجلة لأسعار الذهب مع انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي للأدنى له في سبعة أسابيع    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط مع انخفاض مؤشر الدولار وعجز المخزونات للأسبوع الخامس على التوالي    مركز القياس والتقويم تعلن يوم 27 الشهر القادم موعد الامتحان التحريري لمسابقة الفئتين الأولى والثانية    التعليم العالي تمدد فترة التقدم لجميع أنواع المفاضلات والمقابلات والاختبارات والتسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية ليوم الغد     السيد نصرالله: على محور المقاومة درس هذه الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ويجب ايجاد حل لها     السيد نصر الله: إسرائيل تعمل على منع سورية من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع     السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سورية مرتبطة بفشل المشروع الأميركي السعودي الإسرائيلي     السيد نصرالله: العديد من الاعتداءات الإسرائيلية على سورية ليس له علاقة بنقل أسلحة إلى حزب الله     السيد نصرالله: حزب الله باقٍ في سورية طالما ترى القيادة السورية الحاجة لوجودنا     السيد نصر الله للكرد: واشنطن قد تبيعكم في أي سوق وأدعوكم إلى التفاوض مع الحكومة السورية    

علماء: الكويكب "المفقود" يقترب من الأرض

2018-05-14 -- 11:00 ص

أعلن علماء الفلك في مرصدNortholt Branch البريطاني، أن الكويكب "المفقود" 2010WC9 يقترب من الأرض.

وتفيدEarthSky إلى أن الكويكب اكتشف، في 30 نوفمبر 2010، بواسطةCatalina Sky Survey بولاية أريزونا. وتمكن علماء الفلك من متابعة هذا الكويكب لغاية الأول من ديسمبر من العام نفسه، وبعدها اختفى عن أنظارهم. وها هو يعود إلى الظهور بعد مضي حوالي ثماني سنوات.

وسيقترب الكويكب من الأرض، يوم 16 مايو الجاري، الساعة 01:05 بتوقيت موسكو، على مسافة 203 آلاف كيلومتر بسرعة 46 ألف كيلومتر في الساعة. ويتراوح قطره بين 60 و130 مترا.

وتشيرEarthSky  إلى أن 2010WC9 سيقترب من الأرض مسافة تعادل 0.53 المسافة بين الأرض والقمر. ويؤكد علماء الفلك على أنه لا يوجد أي احتمال لاصطدامه بالأرض.

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account