عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

زخات محليّة من المطر متوقعة في أجزاء من البلاد نهار يومي الجمعة والسبت

2018-05-24 -- 09:05 ص

تتأثر أجزاء من البلاد يومي الجمعة والسبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وذلك نتيجةً لاقتراب كتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة في طبقات الجو العالية والمتوسطة من منطقة شرق المتوسط.

 

يوم الجمعة:

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة في غرب البلاد لتكون حول مُعدلاتها السنوية العامّة، في حين ترتفع درجات الحرارة في شرق البلاد والجزيرة.

خلال ساعات النهار تتهيأ الفرصة مع ساعات بعد الظهر لهطول زخات محلية من المطر "قد تترافق بالرعد" في أجزاء من البلاد وخاصةً تلك الواقعة على امتداد الشريط الغربي منها. الرياح ستكون غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة مع هبات قوية خلال ساعات بعد الظهر والمساء لاسيما في المناطق الشمالية والبادية.

 

خلال ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة إجمالاً، ومُعتدلة الى مائلة للحرارة نسبياً في شرق البلاد. وتبقى الفرصة مُهيئة لهطول زخات محلية من المطر في المنطقة الشرقية والبادية.

 

يوم السبت:

تكون درجات الحرارة حول إلى أعلى بقليل من مُعدلاتها السنوية العامة.  

وتتهيأ الفرصة مُجدداً مع ساعات الظهر وحتى المساء لهطول زخات محلية من المطر "تترافق بالرعد أحياناً" في بعض الأجزاء، ولاسيما في مناطق الشريط الغربي من البلاد. الرياح ستكون جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط تدريجياً خلال ساعات بعد الظهر والمساء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account