عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

النفط الخام يتراجع ويسجل أدنى مستوياته في أسبوع

2018-05-25 -- 09:55 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة، وذلك بعد ان سجلت ثلاثة جلسات متتالية من الانخفاض دفعت أسعار النفط الخام إلى تسجيل ادنى مستوى منذ أسبوع.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 70.63 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 70.78 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 70.65 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 70.56 دولار للبرميل.

 

تراجع مستويات النفط الخام تسبب يعد تصحيح سلبي بعد أن سجل اعلى مستوياته منذ منتصف شهر نوفمبر / تشرين الثاني من العام الماضي، وقد يعتبره البعض نهاية لموجة الارتفاع ليبدأ في التراجع من هذه المستويات.

 

الأخبار تشير ان السعودية العضو الرئيسي في منظمة الأوبك إلى جانب روسيا يدرسان الحد من عمليات تخفيض معدلات الإنتاج، وذلك بعد ان تسببت التوترات التجارية مع الولايات المتحدة في رفع أسعار النفط الخام بشكل قياسي.

 

مخزونات وإمدادات النفط الخام خارج الولايات المتحدة الأمريكية شهدت استقرار خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي قد يدفع روسيا إلى إعادة ضخ المزيد من النفط الخام مجدداً


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account