عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

تراجع أسعار الذهب من أعلى مستوياتها في أسبوع

2018-05-25 -- 10:00 ص

تراجعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الجمعة مع ختام الأسبوع وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي سجله الذهب خلال تداولات اليوم ودفعه إلى تسجيل أعلى مستوى في أسبوع بعد تزايد الطلب على الملاذ الآمن بسبب التوترات السياسية.

 

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألغى موعد القمة المزمع عقدها مع رئيس كوريا الشمالية في شهر يونيو / حزيران القادم، وهو الأمر الذي تسبب في عودة التوترات والمخاوف إلى المستثمرين من جديد.

 

انعكس هذا سريعا على ارتفاع في أسعار الذهب الذي يعد ملاذ آمن في الأسواق في ظل فترات عدم الاستقرار السياسة الحالية، هذا بالإضافة إلى التداولات الضعيفة التي شهدها الدولار يوم أمس بعد ارتفاع بيانات طلبات اعانات البطالة الأسبوعية.

 

هذا وقد شهد الذهب انخفاض خلال جلسة اليوم وذلك بعد اعلان كوريا الشمالية أنه مستعدة على التفاوض مع الولايات المتحدة الأمريكية وحل المشكلات العالقة بينهما، وهو الأمر الذي أعاد التفاؤل إلى الأسواق من جديد.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1302.70 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1301.60 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1304.26 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1305.55 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account